.

logo




شاهد .. إعلامي خليجي يضع المطربة السعودية “داليا مبارك” في موقف محرج على الهواء .. شاهدة: ردة فعلها الصادمة!

أغضب الإعلامي الكويتي “عبد الله الطليحي” خلال حديثه في بث مباشر مع المطربة السعودية “داليا مبارك” عبر سناب شات وسؤالها عن بدايتها الفنية وأنها كانت تعمل “طقاقة” بالأعراس بالسعودية.

وقال عبد الله الطليحي: “في بدايتك كنتي طقاقة وكان أي شخص يذكر بدايتك كنت تقولين لأ شو تعليقك”، لتسخر منه قائلة : “ما شاء الله هذا السؤال من نفسك ولا شو”، رافضة الإجابة علي السؤال قائلة :”أنا غنيت بجامعة اليمامة بالسعودية قدام الأمير”.
الطليحي يستفز داليا

وصمم الطليحي على مقاطعتها قائلاً: “بدي إجابة على السؤال أنتي بدايتك كانت طقاقة ما تتهربي”، مما دفعها للإنفعال قائلة “أنت مجنون أنت ولا شو مجنون صح أنت”.

View this post on Instagram

#داليا_مبارك للمذيع عبدالله الطليحي مجنون انت بعد ما سألها في بدايتك كنتي طقاقه؟! @fitness.health_beauty . . . كليـــــــــــــن9⭐️ اول منتج تنحيف حول العالم ..ينحف من 8ل12 كيلو ب21 يوم بديل التكميم والحاصل على عدة جوائز عالميه في انزال الوزن 🔴🔴مرخص من جميع دول الخليج🔴🔴 🎀يقضي على الترهلات 🎀منتج طبيعي ومكوناته طبيعية ولا أضرار جانبية له ‏@@fitness.health_beauty ✍🏻 ❓‼️ 💥هو برنامج متكامل للتنحيف وعمل ديتوكس للجسم اي تنظيف وتطهير الجسم من الداخل من اي سموم او ترسبات او شحوم ودهون متراكمة بدون اعراض جانبيه وبدون ترهلات اطلبه الان عبر الخاص او ووتساب 00905315060069 التوصيل مجاني والدفع عند الاستلام

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق