.

logo




شاهد: شاب مصري خريج كلية التجارة يعمل طبيب نهاراً .. وراقص في ملهى ليلاً

هزت حادثة غريبة لم تحدث الا نادراً جميع الأوساط المصرية خلال اليومين الماضيين حيث بدأت عندما اكتشف عدد من الأطباء والممرضين في مستشفى دكرنس المركزي التابع لمديرية الشؤون الصحية في محافظة القليوبية بمصر القبض على خريج كلية تجارة انتحل صفة طبيب وقام بممارسة مهام الأطباء داخل المستشفى لأكثر من 20 يومًا.

وبعد كشف حقيقة الطبيب المزيف الذي اتضح انه يحمل بكالوريوس من كلية التجارة ويدعى  “محمود. م – 26 سنة – ، والغريب أنه يمل عمل ثالث وهو راقص في إحدى قاعات الأفراح.

وبسؤال الأطباء أكدوا أنهم فوجئوا به يتجول داخل قسم الطوارئ بالمستشفى، وبسؤاله أكد لهم أنه طبيب امتياز بتخصص الجراحة، ويريد التدرب داخل المستشفى، وتمكن من تكوين صداقة مع أحد الأطباء بالمستشفى، وطلب منه التدرب، وأجرى بالفعل عمليات جراحية بسيطة كخياطة جروح الأطفال، وظل كذلك لعدة أيام.

وأضاف عدد من الأطباء خلال تحقيقات الشرطة أنهم شكوا في الطبيب المزيف بعد تبادلهم النقاش معه في مصطلحات طبية، وبالمطالبة بالاطلاع على هويته تبين أنه حاصل على بكالوريوس تجارة.

وبمناقشة المتهم لم يبد سبب انتحاله صفة طبيب، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 3403 لسنة 2018 جنح مركز شرطة دكرنس، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ليصلك كل جديد من موقع مشاهد … يمكنكم متابعتنا عبر “تويتر” بالضغط : هنا

كلمات دلالية : أخبار – أخبار سعودية – أخبار وظائف


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق