.

logo




هجوم شبابي على “فتيات الشيشة” عبر هاشتاق “عادي تتزوج وحدة تشيش” والبعض يقدمون النصائح

دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاقاً وصل ثانياً في مرتبة الترند ، وعبر المغردون عبر هاشتاق #عادي_تتزوج_وحده_تشيش ، عن رأيهم حول الفتيات التي تقوم بالتدخين ، وذهب البعض الآخر إلى إسداء النصائح لهن للابتعاد عن التدخين .

وعبر الهاشتاق قال إحدى المغردات : ” “سؤال للبنات.. لو زوجك نايم وأنتي ماسكة جواله ووصل مسج (حبيبي متى البقرة اللي عندك تنام اشتقتلك).. وش ردة فعلك”.

ولفتت مغردة أخرى إلى الآثار السلبية التي تترتب على تدخين الفتاة للشيشة قائلة: “بشرتك تخرب وشفايفك تسوّد وأسنانك تنعدم ولسانك يصير شكله مقزز وريحتك تكون مخنزه.. غير عن شكل رئتينك.. ما في شاب ما يحب يكون شكله جميل أو مقبول.. لا تعدم صحتك بيدك..”.

فيما تابع مغرد آخر : ” حرام وهذا الأهم في الموضوع.. ثانيًا: ما نتقبل هذا القرف من رجل فكيف بفتاة يفترض “بطبيعتها” أن تكون أبعد عن هذه الأمور.. ثالثًا: لماذا أغلب المواضيع المطروحة تستهدف دين وأخلاق وستر المرأة.. الذي يظن أن هذا الأمر صدفه فليراجع نفسه و”يصحصح”.

وأضافت مغردة أخرى : “باختصار.. أنتي أنثى.. لا يليق بين يداك إلا وردة أو مسك أو رواية بوليسية.. فلا تكسرين أنوثتك بشيء أقل ما يقال عنه شيء مقزز لمنظرك.. كوني أنثى لأجل ذاتك وليس لأجلهم.. كوني أنتي يا أميرتي”.

وحلت أغلب التعليقات عبر الهاشتاق منتقدة للفتاة التي تدخن الشيشة ، معتبرة أن التدخين يتناقض مع أنوثة الفتاة ورقتها التي تزينها .

ليصلك كل جديد من موقع مشاهد … يمكنكم متابعتنا عبر “تويتر” بالضغط : هنا

كلمات دلالية : أخبار – أخبار سعودية – أخبار وظائف


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق