.

logo




بالفيديو: ملياردير يتخفى في هيئة مشرد للتسول .. والسبب!

في محاولة لإثبات أن المظاهر يمكن أن تكون دائما خادعة، اختبار نجم اليوتيوب كوبي بيرسين الموظفين في مطعم فلوريدا، لمعرفة كيف سيكون ردة فعل العاملين تجاه المشرد الذي يتخفى نجم اليوتيوب في زيه، قبل كشف حقيقته لهم بأنه رجل شهير ومن أصحاب الملايين.

وفي شريط فيديو مدته ثلاث دقائق، يمكن رؤية الشاب البالغ من العمر 23 عاما وهو يقترب من أحد المطاعم بينما يرتدي مجموعة من الملابس الممزقة التي توحي بمدى فقره، حاملًا كيسا كبيرا من القمامة قبل أن يطلب من عامل يقف أمام مدخل المطعم الجلوس لتناول الطعام هو وصديقه، مطالبًا بأن يرى قائمة طعام المحل بطريقة مهذبة وأخلاقية.

ولكن العامل، الذي لم يكن وجهه واضح بالفيديو للحفاظ على خصوصيته، قال للملياردير المتنكر في دور المشرد، أنه لا يمكنه الجلوس بالمطعم لأنه يعتقد أسعار الوجبات ستكون غالية عليه، ولن يستطيع دفع ثمنها لكونه فقير.

وبالرغم من توضيح نجم اليوتيوب انه لديه المال لتناول وجبة في المطعم، رد عليه الموظف بالرفض وانه لا يرغب في التخديم عليه وطلب منه الابتعاد عن المكان وتناول الطعام في أحد المطاعم الرخيصة.

وفي النهاية أخرج نجم اليوتيوب حقيبة تحتوي على الآلاف الدولارات، ليفتحها في وجه العامل ليتفاجأ من المبلغ الموضوعة فيها، ليصاب بصدمة جعلته عاجز عن الكلام، بعد أن كشف الملياردير عن هويته، ليمنح العامل درسًا في التعامل مع الفقراء والمشردين.

ليصلك كل جديد من موقع مشاهد … يمكنكم متابعتنا عبر “تويتر” بالضغط : هنا



لا توجد تعليقات

اكتب تعليق