.

logo




اعلامي بقناة “الجزيرة” يروج لحلقة برنامجه ويستضيف فيه الاسرائيلي “أفيخاي أدرعي”.. وهذا كان رد غاضبون “عرب”عليه

قام إعلامي بقناة “الجزيرة” القطرية بالترويج لحلقة يظهر فيها المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي المثيرة للجدل “أفيخاي أدرعي” ضيفاً رئيساً في البرنامج، مما وضع نفسه في وجه عاصفة من الهجوم القاسي.

 

وعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”  نشر المذيع فيصل القاسم “لوجو” لحلقة الليلة من برنامجه المثير للجدل “الاتجاه المعاكس”، معلنًا أنها ستركز في هذه الحلقة على مناقشة تأثير إسقاط طائرة إسرائيلية في سوريا على هيبة جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وذكر فيصل القاسم مؤهلات ضيفيه، فذكر أن المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي سيكون ضيفًا رئيسًا في مواجهة الضابط السوري السابق صلاح قيراطة.

 

وفور نشر القاسم هذا المنشور الترويجي، انهالت عليه الهجمات من مختلف البلدان العربية؛ حيث وصف كثيرون هذا التصرف بـ”السقوط الأخلاقي” و”الفضيحة”، معتبرين أن ذلك ليس جديدًا على “الجزيرة” التي اعتادت توفير منصات للمسؤولين الإسرائيليين.

 

 

وفي وقت سابق، وصف أدرعي ظهوره على شاشة “الجزيرة” بالحدث الكبير، وقال، عبر حسابه الرسمي بتويتر، اليوم الثلاثاء: “لأول مرة، ضابط في جيش الدفاع يشارك في برنامج (الاتجاه المعاكس) على شاشة الجزيرة؛ حيث سأخبر المشاهدين أنه في كل مكان في الشرق الأوسط؛ حيث يسود الشر والفساد، نجد أيادي فيلق القدس الإيراني. وسأتحدث عن التفوق الجوي الإسرائيلي رغم الاحتفالات المضحكة التي شاهدناها في دمشق.. تابعوني”.

ليصلك كل جديد من موقع مشاهد … يمكنكم متابعتنا عبر “تويتر” بالضغط : هنا

كلمات دلالية : ادرعي – الجزيرة – أخبار – أخبار سعودية – أخبار وظائف


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق