.

logo




شاهد: القصبي و الحبيب يفاجئان الجمهور بدور نسائي في مسرحية “الذيب في القليب”!

بدأت منصة مجموعة “إم بي سي” “شاهد VIP” بشكل مجاني ، في عرض المسرحية السعودية ” الذيب في القليب ” بطولة الفنان ناصر القصبي ضمن مبادرة “معاكم بالبيت ” للتخفيف من حدة الإجراءات في ظل انتشار وباء كورونا عالميا ولتشجيع المشاهدين على البقاء في منازلهم.

وأظهرت المقاطع التي بثتها منصة شاهد عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب ” ، مشهد كوميدي لناصر القصبي وحبيب الحبيب في دور إمرأة وفتاة يرتديان العباءة والنقاب أثناء دخولهن المستشفى وتتابع المواقف الكوميدية من القصبي والحبيب مع موظف استقبال المستشفى.

وقال القصبي ” إحنا بنات أنا سارة وهذه أسيل ” ليرفع حبيب الحبيب النقاب ويقول بأداء ساخر ” أسيل أبو بكر ” وفي مشهد آخر يتحدث القصبي بصوت رجالي ليبدأ الحبيب في تحذيره قائلا ” لأ سارة كذا صوت جورج وسوف ” وتتوالى المواقف المضحكة وتتعالى ضحكات الجمهور في صالة العرض.

وأثارت المسرحية السعودية إعجاب المشاهدين وتم تداول لقطات من المسرحية الكوميدية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وحظيت المسرحية بإشادة واسعة بين الجمهور وكذلك عرضها في هذا التوقيت بشكل مجاني بالتزامن مع إجراءات منع التجول وإلتزام المنازل في مختلف دول العالم لمواجهة تفشي وباء كورونا .

وأشاد الفنان ناصر القصبي في وقت سابق بتوقيت عرض المسرحية الكوميدية بشكل مجاني على منصة “شاهد ” في ظل تفشي فيروس كورونا، مؤكدا أن الناس تحتاج إلى مثل هذه الأعمال المسلية أثناء إلتزام المنازل .


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق