.

logo




“كنت بموت” .. بالفيديو : مكالمة هاتفية للمقيمة المصرية تكشف تفاصيل مثيرة بشأن خطف “مريم” لتوأمها بالدمام

واصل أبو طلال الحمراني، الصحفي المتخصص في الشؤون الأمنية والحوادث ، التقصي في قضية المرأة المصرية التي تتهم خاطفة الدمام بخطف أطفالها من مستشفى الدمام قبل 19 عاماً وكانا توأم “ولد وبنت” وإبلاغها أنهما توفيا .

بلاغ للنيابة

وأشار الحمراني إلى أنه من المقرر أن تتقدم السيدة المصرية ببلاغ إلى النيابة العامة توجه به اتهامها لـ “مريم” بعد أن تأكدت من أنها من تبحث عنها ” .

وأضاف أنها ستدلي كذلك ببيانات الممرضة أو المتنكرة الأخرى لمعرفة مصير أطفالها توأم الدمام، وهو ما أكدته في التغريدات السابقة أن “مريم” قامت بالعديد من عمليات الخطف قبل وبعد خطفها لـ ” الخنيزي والعماري والقرادي” حيث تقوم ببيع الأطفال بمشاركة “سلطانة” وأن من عثر لديها كانوا البضاعة التي لم يتم تصريفها واضطرت لتربيتهم، كما أنها باعت “الفتاة” الجميلة للتاجر وأكد على وجودها الشاهد الأول والثاني.

تأكدت من صورتها

ونشر الحمراني مكالمة مع السيدة المصرية ، قالت خلالها أنها لم ترى أولادها التوأم والمستشفى أبلغتها أنهم هم المكلفون بدفن الأطفال .

وأكدت السيدة أنها تعرفت على صورة “مريم” التي عرضها عليها المواطن علي الخنيزي ، وقالت أنها كانت تسمي نفسها “سناء” .

وكشفت السيدة المصرية أن “مريم” هي وزميلتها دخلتا لتقوما بتوليدها لكن إحدى الطبيبات دخلت وطردتهما وقالت للسيدة المصرية أنها كانت ستموت لولا تدخلها في اللحظات الأخيرة .


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن