.

logo




النيابة العامة تعلن عن توفر وظيفة “ملازم تحقيق” للسعوديات.. وهذه شروط الإلتحاق بها!

أعلنت النيابة العامة السعودية عن توفر وظائف نسائية شاغرة على كادر الأعضاء برتبة “ملازم تحقيق”، لحملة شهادة إحدى كليات الشريعة بالمملكة، أو شهادة أخرى معادلة لها.

ويفتح باب التقدم لهذه الوظيفة ابتداء من اليوم (الأحد)، وحتى يوم 1439/06/15هـ.

واشترط الإعلان للالتحاق بالوظيفة، أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة تخصص الأنظمة من إحدى جامعات المملكة، بتقدير عام جيد على الأقل، أو “شهادة معادلة” لها، مع اجتياز امتحان خاص في حالة المعادلة، وأن تكون المتقدمة، سعودية الجنسية، وحسنة السير والسلوك، ومتمتعة بالأهلية، واللياقة الصحية للخدمة، وألا يكون قد حكم عليها بحد، أو تعزير، أو جرم مخل بالشرف والأمانة، أو صدر في حقها قرار تأديبي بالفصل من وظيفة عامة، ولو كان قد رد إليها اعتبارها.. وأن تجتاز بنجاح الاختبار الذي يعقد لأجل التعيين.

وأكدت النيابة العامة، بأنها ستطبق معايير دقيقة للوصول إلى الأكفاء من المتقدمات لعمل النيابة العامة، عن طريق اختبارات ينظمها المركز الوطني للقياس والتقويم، ثم إجراء مقابلة شخصية بعد ذلك، وعلى المتقدمة مراعاة الآلية وهي التسجيل باستمارة التقديم على موقع النيابة العامة الإلكتروني (http://bit.ly/niabJobs) .

كما أن من بين الشروط، التسجيل بالمركز الوطني للقياس والتقويم، ويفتح التسجيل يوم الأربعاء 1439/07/02هـ، كشرط أساسي للدخول الاختبار.

ليصلك كل جديد من موقع مشاهد … يمكنكم متابعتنا عبر “تويتر” بالضغط : هنا

كلمات دلالية : النيابة العامة – السعوديات- راتب المتقاعدين – اقل راتب تقاعدي – الاجور في امريكا – الزواج من كوريا


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق