.

logo




هيئة الرقابة تعلن نتائج التحقيق مع عضو لجنة الحكام السابق حول مخالفات مالية

راتب المتقاعدين

أعلنت هيئة الرقابة والتحقيق بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، عن نتائج التحقيق مع عضو لجنة الحكام السابق محمد سعد بخيت ، حول عدد من المخالفات المالية .

بيان هيئة التحقيق

وقالت الهيئة عبر بيان لها : ” استنادًا إلى قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم في 23 محرم 1439 هـ الموافق 13 أكتوبر 2017، والقاضي بكف يد الموظف في الاتحاد وعضو لجنة الحكام الرئيسية محمد سعد بخيت البقمي، عن العمل، وإعفائه من منصبه جراء المخالفات المالية والإدارية المنسوبة إليه، والرفع بملفه لمعالي رئيس الهيئة العامة لعرضه على الجهات الرسمية ذات العلاقة”.

براءته من المخالفات المالية

وتابع: “حيث ورد للاتحاد السعودي لكرة القدم خطاب معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة، والمتضمن نتائج تحقيقات هيئة الرقابة والتحقيق في القضية المذكورة، والتي تُشير إلى براءته من المخالفات المالية في القضية المذكورة، والتي تُشير إلى براءته من المخالفات المالية المنسوبة إليه”.

وأضاف البيان: “فقد أحال الاتحاد السعودي ما يتعلق بالمخالفات والتجاوزات الإدارية المتعلقة بالنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم إلى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد للنظر فيها، وفقًا للأنظمة واللوائح الخاصة بالاتحاد، وسيتم الإعلان عن القرار فور صدوره”.

ليصلك كل جديد من موقع مشاهد … يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق نبض بالضغط هنا ، أو موقع “تويتر” بالضغط : هنا

كلمات دلالية : اتحاد الكرة – هيئة الرقابة – راتب المتقاعدين – اقل راتب تقاعدي


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق