.

logo




شاهد: لقطات مرعبة للحظة طرد إمام مسجد «جن» من سيدة منتقبة

قام إمام بريطاني بتصوير مقطع فيديو أثناء جلسة لطرد الأرواح الشريرة من سيدة ترتدي النقاب داخل مسجد في شيفيلد جنوب يوركشاير.

وفقا لموقع مترو، لجأت امرأة مسلمة شابة تلبس النقاب إلى الشيخ لمساعدتها في التخلص من روح تسيطر عليها تعتقد أنها ناجمة عن السحر الأسود.

وطلبت المرأة البالغة من العمر 29 عامًا المساعدة بعد أن تعرضت لعدة مشكلات طبية عجز الأطباء عن علاجها، وقالت إنها تعاني من القيء وألم في الرحم والأرق والصداع وآلام في الظهر وضعف الذاكرة.

ويمكن سماع صرخات السيدة بمجرد أن قرأ الشيخ “أيوب الطيب” آيات من القرآن لطرد الروح الشريرة، وظهرت تحاول أن تمسك بطاولة قريبة منها لضرب الشيخ قبل أن يبصق الماء في وجهها.

وقال الشيخ من أصل كردستاني إن السيدة تتبع حاليًا العلاج المنزلي بعدما تحسنت حالتها واختفت العديد من الأعراض التي تعاني منها.

وكشف الموقع أن الشيخ أيوب البالغ من العمر 42 عامًا ساعد نحو ثلاثة آلاف شخص في طرد الأرواح الشريرة خلال السنوات الثلاث الماضية إلى جانب علاج بعض الأشخاص من ألمانيا والنرويج والولايات المتحدة والسويد والعراق، كما أنه ساعد أشخاصًا من ديانات أخرى كالسيخ والمسيحيين والهندوس.

ويقول الشيخ إنه يستمتع بمساعدة الناس واستخدام القرآن لشفائهم.

المصدر – مترو

لقطات مرعبة للحظة طرد «جن» من سيدة منتقبة (فيديو)
لقطات مرعبة للحظة طرد «جن» من سيدة منتقبة (فيديو)
لقطات مرعبة للحظة طرد «جن» من سيدة منتقبة (فيديو)

لا توجد تعليقات

اكتب تعليق






إعلان


This will close in 20 seconds