.

logo




بالفيديو.. منصور الرقيبة : “إذا تداوم مع بنات 6 ساعات ولا تتحرك فيك غرائز فأحسن الله عزاءك في رجولتك” !

نشر مشهور سناب شات منصور الرقيبة مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي يتحدث خلاله عن عمل الرجال مع السيدات في مكانٍ واحد.

وقال الرقيبة خلال المقطع “أنت يا منصور الرقيبة رجل شهواني وتفكر من زاوية الشهوة، لا ولا كلمة، إذا أنت تداوم مع بنات 6 ساعات في اليوم وغضيت بصرك، لكن طاحت عينك عليهم ولم تتحرك فيك غرائز، فأحسن الله عزاءك في رجولتك، فأنصحك أن تراجع طبيب نفسي ودكتور مسالك”.

من جهتهم، دشن مغردون هاشتاج #يامنصور_تعالج ليصل إلى ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، للرد على الرقيبة، فقال حساب نواف الجبر “درسنا مع عربيات وأمريكيات ولاتينيات. ولافكرنا نفس تفكيرك، كلامك مايمثل إلا نفسك وأنت اللي مفروض تتعالج . المهم امسكوه لايحضر إيفنتات أو مهرجانات مختلطة لا يفشلنا”.

وغرد حساب CNS “أنت في مرحله خطير عليك وعلى كل بنات والمجتمع كمان تعالج يا ذكر #يامنصور_تعالج”، كما كتب حساب @Without_23 “#يامنصور_تعالج أحسن الله عزاك في رجولتك أنت يامنصور اللي ماتقدر تتحكم بغرايزك وكل أنثى تمر جنبك بتنظر لها نظرة شهوانية معناها لا تروح مجمعات ولا مطاعم ولا مول ولا حتى الحرم أو أي مكان عام مدام حضرتك غرايزك تثور لمجرد مرور أنثى جنبك في العمل معناها بتثور في كل مكان”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق