.





بسبب قطر.. الإعلامية السعودية “سارة دندراوي” تُشعل غضب الكويتيين بمقطع فيديو من كأس الخليج

أشعلت الإعلامية السعودية سارة دندراوي غضب الكويتيين على السوشيال ميديا، بعد ظهورها على قناة العربية تنتقد بعضهم وتصفهم بالداعمين لقطر.

كانت البداية بعد بث دندراوي مقطع فيديو عبر برنامجها على قناة ”العربية“ لناشط كويتي عبر ”تويتر“ أظهر مشجعين يشيدون بمنتخب قطر ويقبلون العلمين القطري والسعودي، ويقول أحدهم إنه يريد أن يشاهد منتخب قطر والسعودية يلعبان نهائي البطولة.

وردت دندراوي على ذلك بقولها إن الجمهور مزور، مؤكدة أن الجمهور السعودي والصحفيين لم يحضروا إلى قطر التي تنظم كأس الخليج، وأن بعثة الفريق فقط هي من حضرت، مختتمة بقولها: ”بلاش حركات يا بعض الكويتيين من المتحمسين لقطر“.

وعلق حساب يحمل اسم ”كويتي حر“ قائلا: ”سارة دندراوي مسكينة سمعت البعض منهم أن لهجته قريبة من الكويت اتهمت الكويتيين بالتلاعب لكن ما تدري سارة أن أكبر تجمع للسعوديين خارج السعودية في الكويت وعددهم يتجاوز الـ٢٥٠ ألف موظفين وعايشين بالكويت ونعتز فيهم ويسافرون لكل بقاع الأرض من ضمنها قطر، لازم نثقفها بهاالأمور“.

فيما نشر مغرد آخر يحمل اسم ”وليد“ فيديو للمشجع الذي ظهر في المقطع الذي عرضته سارة والذي اعترف بأنه سعودي وكذبها وقال لها ”الكويت التي تتحدثين عنها تاج رأسك“.

وعلق المغرد على ذلك قائلًا: ”‏هذا رد المشجع يا سارة دندراوي ننتظر اعتذارك من دولة الكويت والشعب الكويتي تعبنا من المجاملات“.

وأضاف معلق ثالث قائلاً: ”‏سارة دندراوي تواصل نشر الفتن بين السعودية والكويت، لكن هالمرة جاها الرد قاسي من نفس الشخص الي بالفيديو“.


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن