.

logo




من هو المتدرب السعودي “محمد سعيد الشمراني” الذي أطلق النار بالقاعدة العسكرية الأمريكية؟ – صور

كشفت قناة NBC News الأمريكية عن اسم الطالب السعودي الذي يُعتقد أنه منفذ عملية إطلاق النار داخل قاعدة جوية تابعة للبحرية الأمريكية في ولاية فلوريدا.

وفي وقت سابق اليوم الجمعة، أطلق شخص النار داخل قاعدة ”بنساكولا“ الجوية في فلوريدا، ما أدى إلى مقتل 4 أشخاص من ضمنهم المهاجم وإصابة آخرين.

وقالت القناة: إن منفذ العملية التي لا تزال ملابساتها ودوافعها غير واضحة ”متدرب من المملكة العربية السعودية، يدعى محمد سعيد الشمراني“.

وأضافت القناة الأمريكية أن الحادث ”بدأ في حوالي الساعة 6:51 صباحًا بالتوقيت المحلي، وقتل المهاجم في حوالي الساعة 7:45 صباحًا“.

وأشارت القناة إلى أن محمد سعيد الشمراني منفذ الهجوم ”ملازم في سلاح الجو بالمملكة العربية السعودية، وأنه كان يحمل مسدسا، حيث لا يسمح بحمل البنادق داخل القاعدة“.

وكانت وكالة أسوشيتد بريس قد نقلت عن مسؤولين أمريكيين قولهم: ”إن المشتبه به متدرب سعودي في مجال الطيران، وإن التحقيقات جارية لمعرفة دوافع الهجوم“.

وتضم القاعدة التي وقع فيها الهجوم 16 ألف عسكري وأكثر من 7 آلاف و400 مدني، وتعتبر مركز تدريب أول لطياري البحرية، وتُعرف بأنها ”مهد طيران سلاح البحرية“، كما أنها تستقبل طلابًا من كافة أنحاء العالم.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق