.

logo




بالفيديو: متحدث إمارة عسير: التحفظ على فتاة رقص”شارع الفن”.. ويكشف عن مفاجأة علاقتها مع الشاب

كشف المتحدث الرسمي لمنطقة عسير، سعد ثابت، عن آخر مستجدات واقعة قيام شاب وفتاة بالرقص في شارع الفن بعسير، والقبض عليهما وادعاء الشاب أن الفتاة هي شقيقته.

وأوضح أنه عقب انتشار المقطع وجّه أمير منطقة عسير بالقبض على الشاب والفتاة والتحقيق معهما وتحويلهما للنيابة العامة، فتم القبض على الشاب أولا، وهو مواطن في العقد الرابع من العمر، كما تم أيضا القبض على الفتاة اليوم (الخميس)، والتحفظ عليها، بعد أن استفز المقطع الكثيرين، لأن المجتمع في المملكة مجتمع محافظ، وقبلي، يتميز بعاداته وتقاليده، وأعرافه وآدابه.

وأضاف، خلال مداخلة على برنامج “يا هلا”، أن شارع الفن هو واجهة للأعمال الفنية الراقية، التي تعكس أخلاق ورقي مجتمعاتنا المتآلفة والمترابطة والمؤدبة أيضا، والشارع لم يكن أبدا لممارسة ما يخدش الحياء، ويجمع السفهاء ويستفز المجتمع، ويصادم أعرافه وتقاليده.

وأشار إلى أن الشاب ادّعى أن الفتاة شقيقته، وأن الجهات المختصة ستحقق في صحة الأمر، وردّ على القائلين بأن الواقعة لا تستحق ما أثير حولها، بأن اختلاف الآراء لا يغيّر من حقيقة الأمر، ولا من موقف المجتمع، وعندما تمارس حرياتك فلا أحد يعارضك، أما أن يرقص شاب وفتاة في مكان عام أمام المارة وبشكل يحاولان فيه استفزاز المجتمع، فالمجتمع لا يرضى بذلك.

المصدر – أخبار 24


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق