.

logo




شاهد: أحدث صورة لـ”منصور البلوي” .. هكذا أصبحت ملامحه !

أطلقت جماهير نادي الاتحاد السعودي هاشتاق باسم #منصور_البلوي على تويتر في المملكة، بعد انتشار صورة حديثة لرئيس نادي الاتحاد السابق.

ونشر أحد المدونين صورة لمنصور البلوي رئيس نادي الاتحاد الأسبق على ”تويتر“، حتى أصبح ضمن قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات المصغرة.

واستعادت جماهير الاتحاد ذكريات بطولات الفريق الأول خلال فترة رئاسته للنادي، والبطولات التي حققها ”الاتحاد“ في عهده.

محمد رئيس التحرير السابق صحيفتي (النادي والرياضي) قال: ”صورة حديثة لعراب الاحتراف تثير حنين الاتحاديين.. وهم يرددون رائعة طلال: الله يرد خطاك.. لدروب خلناك“.

الكاتب ”سعد السعود“ كتب في جمل شعرية قائلًا: “ كان فعلا العراب .. فقالوا عنه: سبب الخراب .كان مهندس الاحتراف .. فجاءوا بكذبة التكديس ليصفوا عمله بالانحراف .

وبعدما رحل .. اقتفوا أثره بالاحتراف وادمنوا التكديس ومارسوا ذات العمل .. ولا أدري أين ذهب ما انتقدوا به الرجل ؟!

الحقيقة التي يجب أن تقال : كان ولازال إيقونة نجاح

الصحفي ”عبدالرحمن السالمي“ نشر فيديو قال فيه: الرمز منصور البلوي يقُول : “دفعت من جيبي الخاص أكثر من ٤٠٠ مليون”، للأسف الكثير مُغيّب عن هذه الحقيقة أو ينكرها، البعض حاقدين والبعض الآخر بسبب أنهم تبع أو إمّعات خلف الحاقدين !

وأضاف: ”صورة حديثة لـ الرمز الأول بتاريخ الكرة الآسيوية.. مروّض آسيا، والمُتواجد بموسوعة غينيس للأرقام القياسية لتحقيق الاتحاد بعهده 232 بطولة بمختلف الألعاب خلال 4 أعوام.. صاحب الإنجاز الفريد (بطل دوري أبطال آسيا مرتين مُتتاليتين) الذي مهما تتحدث عنه وعن تاريخه لن تنصفه“.


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن





WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com