.

logo




شاهد: حادث صادم لاعتداء طاقم طائرة “طيران الإمارات” على عجوز .. والسبب!

ادعى رجل متقاعد أن طاقم طيران الإمارات قام بتكميمه ولكمه بعد جلوسه عن طريق الخطأ في غير مقعده.

ويدعى “ديفيد أوكيسون” البالغ من العمر 71 عاما أن مشاجرة بسيطة مع المضيفين تحولت إلى اعتداء، حيث تم تكميم فمه خلال الساعات الثماني الأخيرة من الرحلة.

وفي حديثه إلى “ايه بي سي نيوز”، قال محامي السيد أوكيسون إن المضيفين طلبوا منه تغيير مقعده لأنه كان يجلس في المقعد الخطأ.

وذكر موقع ذا صن أن الحادثة وقعت عندما غادر الرجل المسن مقعده لاستخدام الحمام في مؤخرة الطائرة وجلس في المقعد الخطأ.

وأصر محامي الرجل أنه لم يحاول الجلوس في مقاعد الدرجة الأولى أو المخصصة للطاقم، حيث تركه الجدال مشوشا وغير قادر على فهم سبب مطالبته بتغيير المقعد.

وزعم أن أحد أفراد طاقم الطائرة ضربه وأصابه بجرح كبير في وجهه، كما أصيب بجروح في معصميه وكاحليه، حيث يعتقد أن الإصابات كانت نتيجة لتقييده.

كما ادعى أن الطاقم ترك العجوز بدون طعام أو ماء لبقية الرحلة، وتم نقله إلى مركز جامعة شيكاغو الطبي، وبقي عدة أيام حتى تماثل الشفاء.

وقال المتحدث باسم طيران الإمارات إن السيد أوكيسون كان أحد الركاب على متن طائرة متجهة من دبي إلى شيكاغو، وتحلى طاقم الطائرة بضبط النفس بسبب السلوك غير المنضبط أثناء الرحلة، مضيفا أنه رغم الجهود المثلى التي بذلها الطاقم للتدخل إلا أن السيد أوكيسون أزعج الركاب الآخرين بشكل متكرر، ورفض البقاء في مقعده، حيث هاجم الطاقم وبعض الركاب الآخرين.

وأضاف أن الطاقم قام بتقييده نتيجة لسلوكه، مؤكدا أن الطاقم مدرب تدريبا عاليا لضمان سلامة وأمن الركاب، وكانوا يراقبونه بعناية طوال الرحلة.

وأشار أنه بمجرد الوصول إلى المطار، تم تسليم الراكب إلى السلطات في شيكاغو، ووجه شكره للركاب الآخرين لتفهمهم الحادث ولا سيما الركاب الذين ساعدوا الطاقم أثناء الرحلة.

ليصلك كل جديد من موقع مشاهد … يمكنكم متابعتنا عبر موقع “تويتر” بالضغط : هنا


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق