.

logo




فيديو.. المقابلة الكاملة لتعزية ولي العهد لأسرة اللواء “الفغم” .. والأمير محمد بن سلمان يكشف عن آخر لقاء جمعه بالفقيد

نشر الإعلامي عبدالله البندر مقطع فيديو يوثق استقبال ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لأسرة اللواء عبدالعزيز الفغم، لتقديم العزاء لهم في وفاته –رحمه الله-، وذلك صباح 30 سبتمبر الماضي عشية الصلاة على الفقيد.

وتُوفي اللواء الفغم فجر 29 سبتمبر 2019، إثر إطلاق نار من صديقه إثر خلاف بينهما أثناء تواجده في منزل صديق لهما في حي الشاطئ بمحافظة جدة، وتم تشييع جثمانه ودفنه بمقبرة الشهداء بجوار الحرم المكي مساء اليوم ذاته.

ويظهر تقديم ولي العهد العزاء لوالد الشهيد الفغم وأعمامه وأخواله وإخوانه، معبراً عن حزنه وتأثره الشديدين لرحيل الفقيد، خاصةً أنه كان جزءاً من حياته اليومية، وكذلك للطريقة الأليمة التي تُوفي على إثرها.

وأشاد الأمير محمد بإخلاص وتفاني اللواء الفغم في خدمة الملك والقيادة، مؤكداً أنه “يعتبره بمثابة أخ وجزء لا يتجزأ مننا”، وأشار إلى أن الراحل كان في اجتماع معه قبل وفاته بيومين فقط.

فيما عبّرت أسرة الفغم عن تقديرها لعزاء ومواساة ولي العهد، مؤكدين أنهم كانوا يهبون ابنهم الراحل للقيادة ويتشرفون بخدمته لخادم الحرمين الشريفين، مؤكدين أنه إذا “راح عبدالعزيز فكلنا عبدالعزيز”.

واستذكر الحضور مواقف وأقوالا لافتة للشهيد الفغم، مشيرين إلى أنه كان مؤمناً بقضاء الله وقدره، وداعين له بالرحمة والمغفرة.


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن





WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com