.

logo




أوهمته بالزواج منه مقابل 200 ألف جنيه .. تفاصيل مثيرة لعملية نصب فتاة على رجل أعمال سعودي في مصر

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبشواي في مصر، من القبض على تشكيل عصابى تتزعمه فتاه عشرينية، نصبت على مواطن سعودي في مبلغ مالي.

الايهام بالزواج
كان رجل الأعمال السعودي “خالد القرشي”، حرر بلاغا رقم 3140 لسنة 2019 إداري مركز أبشواي – خلال الـ24 ساعة الماضية – ضد (“ذكري و” 22 سنه ـ حاصلة على دبلوم تجارة ـ مقيمة أكتوبر)، حيث أوهمته بالزواج منه مقابل الحصول على مبالغ مالي بالاشتراك مع اثنين من تجار الأسماك بقرية في مركز أبشواي، وهما أصحاب شبكة تزويج الفتيات، وأوهماه بأنهما أقاربها.

وأكد صلاح رحيل محامي رجل الأعمال السعودي، أن الواقعة بدأت عندما بحث السعودي عن زواج من فتاه مصرية، إلا أنه وقع ضحية شبكة متخصصة في تزويج الفتيات للسعوديين والنصب عليهم والاحتيال على مبالغ ماليه منهم دون إتمام الزواج.

200 ألف جنيه
وجاء في البلاغ أن الواقعة تمت بحصول الفتاه على 200 ألف جنيها بالأتفاق مع أثنين من تجار الأسماك ومديري الشبكة، وعندما حضر السعودي لأتمام الزفاف، وقع في مصيدة الأحتيال بعدم إقامة حفل زفاف لوهمية الزواج، وأختفاء العروسة التي تسلمت مبلغ الـ200 الف جنيها.

القبض على التشكيل العصابي
وعلي الفور قام رئيس مباحث مركز شرطة أبشواي بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة، وأثبتت التحريات صحة المعلومات والبلاغ، وعلي الفور قام على رأس قوة لضبط التشكيل العصابي وهم كلا من عبدالله. ع. س وابوبكر ع. ا.، وبمواجهتمها أقرا بارتكابهما الواقعة بمساعدة وتدبير الفتاة، التي حضرت من أكتوبر للنصب على المواطن وهروبها، وجار التنسيق مع قسم أكتوبر للقبض على الفتاه لمثولها أمام النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن