.

logo




كويتي يعمل بوزارة الداخلية يخون صديقه في العمل ويغتصب زوجته وعاملتها المنزلية ويوثق جريمته بهاتفه النقال!

انتهك موظف كويتي يعمل في إحدى الإدارات التابعة لوزارة الداخلية في بلاده ، حرمة بيت صديقه واقتحمه واغتصب زوجته في غيابه، ولم يكتف بهذا بل هتك عرض عاملتها المنزلية أيضا.

ووفقا لموقع “الراي”، فإن الزوج تلقى اتصالا من زوجته وهي تبكي وتصرخ بحالة هستيرية وأبلغته بأن صديقه اقتحم عليها البيت واغتصبها بالقوّة ولم يكتفِ بذلك، بل قام بتصويرها وتوثيق فعلته الشنيعة بواسطة هاتفه النقال.

ترك الزوج عمله وأسرع إلى المنزل فوجد زوجته بحالة انهيار تام، وهي تروي له الواقعة، ولم يكتفِ بهذا الفعل بل انقض أيضاً على العاملة الهندية وقام بهتك عرضها أيضاً قبل أن يغادر المكان تاركاً خلفه (كاب) كان يرتديه عندما انتهك حرمة البيت.

وقال مصدر أمني، إن الزوجة روت الواقعة لرجال الأمن بعدما اصطحبها زوجها ومعها عاملتها إلى أحد المخافر، وتم إبلاغ وكيل النائب العام، الذي أمر بتقييدها جناية تحت مُسمى مواقعة بالإكراه وهتك عرض ودخول مسكن بقصد ارتكاب جريمة، وتم تسجيل القضية تحت المسميات الثلاثة.

أحيلت القضية إلى المباحث الجنائية للبحث والتحري عن المتهم وضبطه على ذمّة القضية المسجلة بشأنه، كما تم إحالة الزوجة والعاملة الهندية إلى الطب الشرعي لإجراء الفحوصات عليهما.


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن