.

logo




أول رد من المريسل على تصريحات سامي الجابر بشأن الـ 170 مليون ريال : “حديثك متناقض” !

رد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، على تصريحات سامي الجابر رئيس نادي الهلال الأسبق حول الـ 170 مليون ريال التي أثارت ضجة إعلامية سابقة .

وكتب عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة”تويتر”، اليوم الأحد: “كابتن سامي الجابر، قرأت تغريداتك الأخيرة، وخصوصًا ما يخص الـ 170 مليون ريال، والتي لا أنا و لا أنت و لا أي شخص يستطيع القول أنها قضية أغلقت باستثناء الهيئة العامة للرياضة، وهذا بأمانة ليس موضوعي!”.

واتهم المريسل تغريدات رئيس الهلال الأسبق بالتناقض، قائلًا: “أنا فقط لدي ملاحظة وسأطرحها عليك هنا، ملاحظتي تؤكد أن هناك تناقض في حديثك، ويبدو أن ارتباطاتك العملية أنستك ما دار في تلك الفترة، (التي حدثت فيها قصة اختفاء الـ 170 مليون ريال ) وهنا سأتحدث معك بالتفصيل”.

وأضاف المريسل : ” دعنا نتحدث عن التغريدة رقم 5 و رقم 6 و لنفصل فيها قليلاً في التغريدة رقم 5 قلت ان هناك حديث جانبي كان بينك و بين معالي المستشار و عاتبك فيها على تأخر القوائم المالية ، و في التغريدة رقم 6 قلت انك أجبته بأنكم تحتاجون وقت بسبب وجود 170 مليون ريال لم يدقق بشكل رسمي ” .

وكان الجابر قد دون سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قدم خلالها “كشف حساب” عن 170 مليون ريال التي أثارت ضجة إعلامية سابقة لتبرئة ذمته.


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن