.

logo




بالفيديو : محمد نور يهاجم فواز الشريف : ” ما تستاهل أطلع أتكلم عليك “

دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، هاشتاق حول #فواز_الشريف ولاعب الاتحاد السابق #محمد_نور ، وذلك على خلفية تصريحات أدلى بها الشريف في برنامج الديوانية وأثارت غضب اللاعب السابق محمد نور ، الأمر الذي دفعه للرد عبر مقطع فيديو على تصريحات الشريف .

وكان فواز الشريف ، قد قال في برنامج الديوانية على قناة الرياضية السعودية ، أن سعود كريري رفض الاتحاد وتوجه للهلال ، كما أن محمد نور وخميس الزهراني لم يملكوا الشجاعة ليقولوا نحن السبب، وذلك خلال رئاسة نواف المقيرن للنادي .

من جانبه نشر محمد نور مقطع فيديو هاجم فيه فواز الشريف بعد تصريحاته بأن محمد نور وخميس الزهراني خذلوا نواف المقيرن قائلاً : ” كيف تقول أن نور يتحمل المسؤولية وأنت تعرف أنني أتكلم وأواجه ولا أخاف أحداً “.

وأضاف نور : ” أنت ما تستاهل إني أطلع وأتكلم عليك ، والجمهور يعرف محمد نور ، والبعض من الجمهور يعرفك ، وأقول لك نقطة لا تعرفها ، فأنا من عرفت نواف المقيرن على إبراهيم البلوي ” .

وتابع نور : ” أنا أول من دفع نواف المقيرن لدخول النادي ، وعلاقتي به جيدة ، وأنت إذا لك شيء عند المقيرن تقدر تاخده بدون ما تذكر أسامي الناس ” .

واستطرد لاعب الاتحاد السابق : ” حرام إني أطلع اتكلم وأضيع وقتي في مواضيع زي كذا ، والحمدلله مباريات الاتحاد كلها أحضرها بدون دعوة من أحد وبدون نفاق ولا رياء ” .

واختتم نور : ” كل واحد طفشان أو يريد يتكلم يجيب سيرة نور ” .


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن