.

logo




نادي «البكيرية» يمنع فريق القادسية من التدريب على ملعبه!

منعت إدارة نادي البكيرية مساء أمس (الاثنين)، دخول بعثة فريق القادسية إلى ملعب النادي حيث رفضت السماح لنادي القادسية بإجراء تمرينه الختامي على الملعب، والذي كان مرتباً له منذ يومين.
وحسب “عكاظ” أبدى مدير الكرة بنادي القادسية محمد الشمراني، استغرابه الشديد من تعامل إدارة نادي البكيرية الذي وصفه بـ«غير اللائق»، وأنه «بعيد عن الروح الرياضية».
وقال الشمراني أنه جرى التنسيق بشأن التمرين الذي كان مقرراً عند الخامسة عصراً مع إدارة البكيرية، إلا أن رحلة «السعودية» رقم (1265) تأخرت لمدة ساعة، حيث كان مقرراً إقلاعها عند الثالثة مساءً، وتم تأجيلها إلى الرابعة وعند الوصول لمطار الأمير نايف بن عبدالعزيز في القصيم، تم التواصل مع إداري فريق البكيرية والتفاهم معه بأن تمريننا خفيف ومدته نصف ساعة، وأننا سنخرج من أرضية الملعب قبل تمرين نادي البكيرية بـ10 دقائق.
وأشار إلى أن إداري البكيرية رحب بهم بقوله: «النادي ناديكم». وتابع: «فوجئنا عند وصولنا إلى الملعب عند الساعة 5:30 مساءً برفض الأمن فتح البوابة لعدم وجود إذن من إدارة النادي، وكان المتبقي لنا نصف ساعة في التمرين المُقرر من الأساس.
وأضاف: أثناء وجودنا مع أمن النادي، فوجئنا بدخول الجهاز الفني للبكيرية إلى أرضية الملعب، رغم التفاهم المُسبق مع الأخ هاني». ؛ مؤكداً أن النادي بصدد رفع شكوى رسمية للرابطة.


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن