.

logo




تفاصيل إعلان رفض حكومة الرئيس اليمني “عبد ربه منصور” التفاوض مع المجلس الانتقالي في عدن!

طالبت حكومة الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، الأربعاء، بانسحاب الانفصاليين الجنوبيين من مواقع سيطروا عليها في مدينة عدن قبل أي حوار سياسي معهم.

وأكدت وزارة الخارجية اليمنية في بيان، أن الحكومة اليمنية تجدد ترحيبها “بالدعوة المقدمة من المملكة العربية السعودية الشقيقة لعقد اجتماع للوقوف أمام ما ترتب عليه الانقلاب في عدن”.

وأضاف البيان: “ولكن يجب أولا أن يتم الالتزام بما ورد في بيان التحالف من ضرورة انسحاب المجلس الانتقالي من المواقع التي استولى عليها خلال الأيام الماضية قبل أي حوار”.

وأكد المجلس الانفصالي الجنوبي استعداده للحوار الذي دعت إليه الرياض، ولكنه لم يظهر حتى الآن أي استعداد للانسحاب من المواقع التي سيطر عليها في عدن بما في ذلك القصر الرئاسي.
وأعلنت الأمم المتحدة، الأحد، عن مقتل نحو 40 شخصا وإصابة 260 في القتال في عدن.

وعدن هي العاصمة المؤقتة للحكومة المعترف بها منذ سيطرة المتمردين الحوثيين على صنعاء في أيلول/سبتمبر 2014.


2
اترك تعليق

avatar
2 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
صالح الجعوفياليافعي Recent comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
اليافعي
ضيف
اليافعي

اخواني الوحده كانت حلم وحولها كابوس الفاسدين الذي يتم تعيبنهم من قلل عفاش وهادي لو كانت الوحده جاذبه والله ماتسمع صوت انفصال هذه المجانيه ااحزبيه إصلاح وغيره اكبر فيده قادتها

صالح الجعوفي
ضيف
صالح الجعوفي

اعلمكم أن الحرك الجنوبي قواتة هي من تقاتل في الحديدة والبيضاءاء وباب المندب والضالع وهو من حرر الجنوب في ثلاثة أشهر الحراك هو من يقاتل الحوثي ولولاة ماكان التحالف حقق اي انتصار وكانت الشرعية موجودة في عدن . أما الشرعية فقواتها موجودة في مأرب وتعز والبيضاء ولم تتقدم شبر واحد وازيدك علم أن الشرعية هي. تسعين في المئة اخونجية تابعة لقطر وتركيا واكثر المدافعين عنها موجودين في اسطنبول ودول أخرى فلا تظلموا الحراك الجنوبي باعلامكم.