.

logo




أول رد من “المريسل” على هجوم الهلاليين بعد تأهل النصر لربع نهائي أبطال آسيا

قال الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل أنه برغم ظروف الغيابات المؤثرة استطاع فريق النصر أن يحلق في بطولة آسيا ، موجهاً رسالة للمنزعجين من الفوز – بحد قوله – بأن يتألموا لأن القادم أكثر ألماً.

وفي سلسلة تغريدات نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال المريسل رداً على ما وصفه بـ”إعلام الهلال” : إعلام #الهلال شاد حيلة ان #النصر اول مرة يتأهل لدور ال 8 في #دوري_ابطال_آسيا بحكم ان المسمى جديد و النسخة جديدة، طيب نروح معهم في اللي يبون حاضرين.

وأضاف المريسل ، أن نادي النصر قد لعب بالفعل نهائي كأس ابطال الدوري في الرياض سنة 96 م و خسره بالهدف الذهبي 0/1 أمام أحد الفرق الكورية، نافياً ما تناوله البعض بخصوص عدم مشاركة النصر من قبل في الأدوار المتقدمة للبطولة.

وتابع المريسل تغريداته قائلاً “اذا بمفهوم اعلام #الهلال ان #النصر اول مرة يتأهل لدور ال 8 في #دوري_أبطال_اسيا فإنهم يؤكدون ان #الهلال_صفر_اسيا لأنه لم يحقق اي بطولة بمسمى البطولة الجديد.

وكان فريق النصر قد حقق فوزاً على نادي الوحدة الإماراتي في منافسات الإياب لدور ال16 من دوري أبطال آسيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وتمكن بذلك من احتلال مقعد في دور ال8 للبطولة.


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن