.

logo




عاجل.. الأجهزة الأمنية بالرياض تلقي القبض على أمير سعودي لإشهاره سلاح في مشاجرة أمام مدرسته بالرياض – فيديو

كشفت مصادر أن الأجهزة الامنية في الرياض أوقفت الأمير مشهور بن طلال لإشهاره سلاحا في مشاجرة، إضافة إلى عدد من مرافقيه المتورطين .

وكان الأمير مشهور بن طلال ظهر أمس مع طلبة آخرين من مدارس التربية النموذجية في حي النزهة بالرياض والتي شهدت إطلاق نار من أحد المشاركين في المشاجرة وبعض العصي، وفقاً لـ”المرصد”.

ووثق مقطع فيديو انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي الحادثة التي تعاملت معها الأجهزة الأمنية لتتولى إيقاف الأمير  والمشاركين معه.

هذا وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه بتاريخ 3-3-1439 تبلغت غرفة عمليات دوريات الأمن عن وقوع مشاجرة جماعية أمام إحدى المدارس شمال العاصمة الرياض تبين أنها بسبب خلاف سابق بين طرفي الشجار و استعانة أحد الطرفين بآخرين، تولى احدهم إشهار سلاح ناري من نوع رشاش.

وأضاف، باستمرار جهة الضبط في شرطة منطقة الرياض و الأجهزة الأمنية التابعة لها جهودها الميدانية تمكنت من تحديد هوية أطراف الشجار واتضح أنهم(أربعة مواطنين ووافد من الجنسية السودانية) تم ضبطهم، وضبط سلاح الجريمة، وهي مستمرة في العمل على ضبط كل من يظهر أن له صلة بهذه القضية، وتم إشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض وشرطه منطقة الرياض.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق