.

logo




بالفيديو .. الأمير عبدالرحمن بن مساعد يعلق على سؤال : “لماذا تقول سيدي ولي العهد وأنت أكبر سنّاً منه؟ “

نشر الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، مقطع فيديو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، يرد فيه على سؤال ” لماذا تقول سيدي ولي العهد وأنت أكبر سنّاً منه؟” .

وقال بن مساعد : ” الأمير محمد بن سلمان يعد ثاني ولاة الأمر الذين لا ثالث لهما ، وقد بايعنا خادم الحرمين وولي العهد على السمع والطاعة ، وأنا أرى فيما يتعلق بالمقامين الكريمين ينبغي أن يتم تجاوز فارق السن لأنهم ولاة الأمر ، ومن هذا المنطلق أقول سيدي وأنا أتشرف بذلك ” .

وأضاف بن مساعد : ” الأمير محمد وفق رؤيتي لنشاطه العام والعالمي الواضح للجميع في لقاءاته شرفت بالجلوس معه مرات كثيرة ، وهو قائد يدرك ما يريد ولديه طريقة واضحة لتنفيذ ما يريد”.

وتابع بن مساعد : ” الأمير محمد شخص يبحث عن مكانة معينة لبلاده تليق بشعبه الكريم ، ويعمل 20 ساعة في اليوم ما ينام إلا 4 ساعات لتحقيق هذه الرؤية ولأنها رؤية طموحة في البداية عندما طرحت الرؤية كان الناس يعتقدون أنها مجرد كلام غير قابل للتنفيذ ، لكن الأمير محمد عندما يقول شيء يسعى في تنفيذه عندما تواجهه عراقيل لديه أسلوبه لتخطيها ” .

وأكد بن مساعد ، أن ولي العهد ، يدرك أن رؤيته كبيرة فبالتالي العراقيل متوقعة ، ويدرك أن إيقاعه أسرع ربما من قبول بعض الناس في المجتمع ، مشيراً إلى أنه يقبل الرأي المخالف والرأي الأخر ، لكنه لا يقبلهما إذا كانا من شخص لديه أجندة ضد أمن البلد أو شرعية البلد أو ضد ما يطمح إليه من رؤية فذة ” .


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن