.

logo




شاهد .. إسرائيل تطلب تعويضاً لدهسها فلسطينياً !!

يقول المثل الشعبي ” قتل القتيل و مشى في جنازته” ، لكن الجيش الإسرائيلي تجاوز هذا المثل بأشواط ، بعد أن قدم دعوى إلى المحكمة ضد عائلة الشاب الفلسطيني عبد الله غنيمات الذي قتله قبل نحو 3 أعوام ، مطالباً إياها بتعويض عن الأضرار التي لحقت بالجيب العسكري الذي قام بدهس عبد الله قبل أن ينقلب فوقه .

“وقاحة غير مسبوقة”

وتعليقاً على تلك الدعوى، قالت المحامية نائلة عطية العاملة في مجال القضايا الحقوقية ” إن هذه الدعوى القضائية التي قدمها الجيش الإسرائيلي تعتبر وقاحة غير مسبوقة في التاريخ ، فقد قدموا تقريراً للمحكمة يخمن الأضرار التي لحقت بالجيب العسكري بنحو ٩٥ ألف شيكل ، أي ما يعادل ٢٧ ألف دولار ، ويطالبون من عائلة الضحية التي فقدت ابنها بدفع هذا المبلغ “.

“يطلبون منا ثمن قتلنا”

من جهته، قال والد الشاب عبد الله : “” أنا لست متفاجئاً من إجراءهم هذا ، هم يقتلوننا يومياً، و يسوقون للعالم روايات كاذبة عن أفعالهم ، وليس مستغرباً أن يطلبوا منا ثمن قتلنا “.

المصدر : العربية نت


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق