.

logo




شاهد: أول فيديو للبطل “عبدالعالي المطيري” الذي واجه الارهابيين في الزلفي من داخل المستشفى

شارك عدد كبير من المواطنين، في الاحتفاء والإشادة برجل الأمن”عبدالعالي المطيري” الذي يُنسب له الدور الرئيس في التصدي للهجوم المسلح على مركز أمني في محافظة الزلفي وقتل جميع المشاركين فيه.

البطل يدافع عن الوطن
وبدأ اسم عبدالعالي المطيري ينتشر في مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع بجانب مقاطع فيديو له ممداً في سرير إحدى المستشفيات بعد ساعات من الكشف عن تفاصيل الهجوم المسلح.

اطلق الرصاص على الارهابيين
ووثق مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، جانباً من الهجوم على المركز الأمني، يوم الأحد، وظهر فيه المطيري وهو يطلق النار من سلاح رشاش على المهاجمين.

وذكر نشطاء إن الرجل الذي ظهر في الصورة، هو الوكيل رقيب عبدالعالي رجا المطيري الذي تمكن من قتل ثلاثة من المهاجمين الأربعة قبل أن يصاب في الهجوم ويتم نقله للمستشفى.

عبارات الشكر
وبدا المطيري بصحة جيدة رغم رقوده على سرير المستشفى، وكان يرد بعبارات الشكر على عدد ممن حضر للمستشفى وقام بتصويره ونشر تلك المقاطع في مواقع التواصل الاجتماعي.

اطلاق اسمه على الشوارع واهداءه ناقة
وشمل سيل من التدوينات للإشادة بدور المطيري في إحباط هجوم الزلفي، مطالب بتكريمه، وترفيع رتبته، وإطلاق اسمه على أحد شوارع المملكة، فيما بادر آخرون بنظم قصائد مدح في مواطنهم، وقرر أحدهم إهدائه ناقة.

حيث أعلن عادل الميزاني، عن إهدائه ناقة للمطيري، قائلاً ”هذا البطل يستاهل التكريم .. ويسرني أن أقدم له هدية ( بكرة صفراء ) من الإبل والإبل لا تعطى ولا تهدى إلا للرجل الشجاع ، ويستاهل ابن العم والله يقومه بالسلامة #البطل_عبدالعالي_المطيري“.


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن





WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com