.

logo




شاهد .. مقتل 4 إرهابيين في هجوم على منفذ الزلفي وبيان من أمن الدولة يكشف التفاصيل

تمكن رجال الأمن في مدينة الزلفي من إحباط هجوم إرهابي على مركز أمني في المحافطة.

وأكدت مصادر عن مقتل 4 إرهابيين، بحسب المعلومات الأولية.

وتظهر مقاطع فيديو متداولة جثث المهاجمين واحد منهم داخل السيارة الصغيرة من نوع ”تويوتا كامري“، التي يبدو أنها استخدمت للهجوم بينما تظهر جثتان ممدتين أمام ما يبدو أنه بوابة المركز، وتظهر على جثة أحدهما حقيبة يبدو أنه كان يحملها خلال محاولة الهجوم ما يرجح أنها كانت تحمل متفجرات.

بيان أمن الدولة :

أوضح المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة أن الجهات الأمنية بالرئاسة تمكنت بفضل الله عند الساعة (9:49) من صباح هذا اليوم الأحد الموافق 16 / 8 / 1440هـ، من إحباط عمل إرهابي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي.
وبين أن هناك مجموعة إرهابية هاجمت المركز في محاولة بائسة لاقتحامه، وقد تصدت قوات رئاسة أمن الدولة للمهاجمين وتعاملت معهم بما يقتضيه الموقف، ما أسفر عن مقتلهم جميعاً وعددهم أربعة إرهابيين يجري التثبت من هوياتهم، فيما أصيب ثلاثة من رجال الأمن بإصابات طفيفة يتلقون على إثرها حاليا العلاج اللازم.
وأكد المتحدث الرسمي لأمن الدولة أن الأجهزة الأمنية المختصة ما تزال تباشر مهامها في الموقع، للتعامل مع ما بحوزة الإرهابيين من مواد متفجرة، ورفع الآثار المتخلفة عنهم، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن المستجدات. والله الهادي إلى سواء السبيل.


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن