.

logo




بالفيديو: مواطن يتهم مستشفى حكومياً باستئصال الغدتين التناسليتين لابنه.. ويروي تفاصيل مؤلمة فيما حدث

تهم والد طفل مستشفى حكوميا بالطائف بالتسبب في عاهة مستديمة لابنه بعدما استأصلوا الغدتين التناسليتين الذكريتين.

وروى المواطن سلطان الحارثي الأمر من بدايته، قائلاً إن ابنه “نهار” شعر فجر الأربعاء قبل الماضي بآلام فأخذته والدته لقسم الطوارئ بمستشفى الملك فيصل بالطائف، فشخّص طبيب الطوارئ حالته وطلب منه فتح ملف للعودة له مرة أخرى، مشيراً إلى أنهم في الاستقبال رفضوا فتح ملف له بصورة من كارت العائلة وطلبوا الأصل.

وأضاف أن موظفي الاستقبال طلبوا من ابنه الرجوع للمدير المناوب، الذي رفض هو الآخر فتح ملف للطفل بصورة كارت العائلة بحجة أن التعليمات تمنع ذلك، حسب كلام الأب.

وتابع بأن زوجته عادت للمنزل ومعها ابنها الذي كان يعاني من شدة الألم دون أن يتلقى أي علاج، وفي الصباح راجعا المستشفى مرة أخرى وبعد محاولات عدة قام الأطباء في قسم الطوارئ بالكشف على ابنه وعمل أشعة له وقرروا إخضاعه لعملية جراحية سريعة في نفس اليوم.

وأبان أن سبب مشكلة ابنه هو انحباس الدم عن الخلايا لمدة 26 ساعة إثر إصابته بالتواء في الغدتين، ما سبّب له غرغرينة، استدعت استئصال الغدتين.

وقال الأب إن المؤسف في الأمر هو إصرار الشؤون الصحية بالمستشفى على المغالطة في الحقائق، مشيراً إلى أنهم أصدروا 3 بيانات منافية للحقيقة، وأنهم أنكروا في أحدها بشكل قاطع أن يكون الطفل زار المستشفى، وأنهم حذفوا هذا البيان لاحقا.

وأشار إلى أن أخطر ما في الموضوع هو معاناة ابنه النفسية التي تفوق المعاناة الجسدية، حتى إنه طلب من والده ألا يخرج في برامج تلفزيونية بسبب إحراجه من زملائه.


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن