.

logo




“سعود القحطاني” يصدم “تميم” بفيديو تغني الهواجر بـ”خادم الحرمين” و “ولي العهد”

نشر سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي، رئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة، مقطع فيديو- عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء اليوم الأحد – يظهر عددًا من أبناء القبائل في قطر وهم يرفعون أعلام دول الخليج ويتغنون بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان في حفل لبني هاجر ، في تحدٍ واضحٍ لنظام تميم بن حمد ومن خلفه تنظيم الحمدين.

وقال القحطاني، تعليقًا على المقطع، “عاجل، عيال الحمايل في قطر يصفعون تنظيم الحمدين؛ حيث رفعوا أعلام دول الخليج كافة وكان الاحتفال على صوت شيلات تتغنى بالملك سلمان وولي عهده الأمين في حفل بني هاجر بمناسبة فوز أحد أبناء القبيلة الكرام وهو الشيخ سيف بن غانم الخيارين الهاجري في مزاين قطر”.

وجاء تعليق القحطاني عبر “هاشتاق” بعنوان (#الهواجر_يصفعون_تنظيم_الحمدين).

وأعاد المستشار بالديوان الملكي نشر كلام لرئيس المعارضة القطرية اليوم قال فيه، “عاجل الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: لم أصرح عن حفل #الهواجر_يصفعون_تنظيم_الحمدين حتى هذه اللحظة لكي لايقوم التنظيم المجرم باستقصاد الخيارين الهواجر بعد الغفران المره. وأما وقد قام التنظيم باعتقال ١٢ من أفراد القبيلة فانني أحذر وبشدة هذا التنظيم من عواقب هذه الخطوة المجنونة”.

المصدر – صحيفة عاجل


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق






إعلان


This will close in 20 seconds