.

logo




بالفيديو.. والد “رافع الأذان” يستقبل نبأ نجاة ابنه من “مذبحة المسجدين”

نشر والد المواطن السعودي “أبو محمد الفقيهي”، مقطع فيديو لابنه بعد نجاته من الحادثة الإرهابية بنيوزيلندا، وهو يرفع أذان صلاة الجمعة في المسجد الذي حدث به الاعتداء الإرهابي، شاكرًا الله تعالى أن حفظ له نجله.

وقال “الفقيهي”، عبر حسابه في موقع التواصل “تويتر”: “الحمد الله الذي نجّاك يا نور عيني يا محمد، وأنت تؤذن لصلاة الجمعة، أسأل الله أن يحفظك من بين يديك ومن خلفك ومن فوقك، وأعوذك بالله أن تغتال من تحتك”.

وأضاف، في تغريدة أخرى أرفق معها صورة لابنه، قائلًا: “اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، الذي نجى ولدي محمد من هذا العمل الإرهابي، ورحم الله أصدقاءه وأصحابه الذين استشهدوا رحمة واسعة وأسكنهم فسيح جناته، وأسأل الله أن يلهم أهليهم ومحبيهم الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكانت سفارة المملكة في ولينغتون النيوزيلندية، قد نوّهت في بيان لها: “بأنه في إطار متابعتها لحادثيْ إطلاق النار اللذيْن حدثا في مسجدين بمدينة كرايس تشيرش في الجزيرة الجنوبية أثناء صلاة الجمعة لهذا اليوم، وما نتج عنه من قتلى وإصابات، تَبَيّن إصابة مواطن سعودي بجروح طفيفة، وتم الاطمئنان على صحته وسلامته”.

 


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن