.





فيديو: يجمع أخصائية سعودية ومريض بمدينة الأمير سلطان يثير ضجة على مواقع التواصل!

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للممرضة “مسلية الشهري”، أخصائية العلاج الطبيعي بقسم إصابات الحبل الشوكي بمدينة الأمير سلطان الإنسانية، وهي تساعد مقعدًا على الصعود إلى الدور الأعلى.
وخلال – المقطع – رددت الممرضة “لا تخاف أنا وراك” وذلك بعد أن خاف من سقوطه أثناء محاولة الصعود.
وأشاد ” مغردون” بما فعلته الممرضة .وقالت مغردة : “أكتب وأمسح، وأكتب وأمسح.. ولا كلمة قادرة على وصف شعوري بالإخلاص والأمان والإصرار والعزيمة! يا ذا الجلال والإكرام عجل بشفائه”.
وكتب مغرد: “زميلتنا الأخصائية المبدعة لا تعمل لتنال أجرًا ماديًّا آخر الشهر! إنما تقدم كل ما لديها من إخلاص على أكف التفاني بروح فذة، يملؤها التفاؤل بعودة العافية وإشراقة الأمل من جديد…”.
وتابعت مغردة “مقطع استوقفني كثيرًا، وشاهدته أكثر من مرة، مدري احكي عن إصراره وعزيمته، والا على إخلاصها وتفانيها وكلماتها اللي زي البلسم (لا تخاف أنا وراك)”. وعلق ” مغرد” : “البطل عبدالرحمن (تحدٍّ – إصرار – عزيمة)، الأخت مسيلة (تفانٍ – إخلاص- أمانة). هنيئًا لنا بأمثالك”.
وفي نفس السياق علق سطام بن خالد آل سعود قائلا : “الأخت مسلية الشهري أخصائية العلاج الطبيعي عنوان للإخلاص بالعمل والتعامل، مثال مشرف للمرأة السعودية، يستحق نشره، وتستحق التقدير المرأة السعودية”.


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن