.

logo




بعد يوم من ظهورها تتذوق لحم الخنزير.. شاهد : “رهف” تنشر صور جديدة صادمة !

نشرت الفتاة السعودية “رهف” الهاربة إلى كندا، صورًا جديدة رأها البعض تحمل طابع السخرية والاستهزاء الغير مباشرة من عائلتها التي أعلنت التبرؤ منها.

وتضمنت الصورة الأولى التي نشرتها عبر حسابها بـ“سناب شات”، سيجارة “حشيش”، وعلَّقت عليها بقولها:”تِبخّروا يالقنون تِبخّروا”، أما الصورة الثانية لكأس على مائدة ممتلئ بمشروب داكن اللون يبدو كأنه أشبه بالخمر، وعلَّقت عليها برمز مشروب الخمر “إيموجي” الموجود في التطبيق. وجاءت هذه الصور بعد يوم من ظهورها تتذوق لحوم الخنزير.

وكانت الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا، نشرت أمس، صورًا جديدة تعكس بدءها حياة جديدة بطريقة وُصفت بـ”المستفزة”، حيث ظهرت فيها بلباس قصير يكشف عن ساقيها، واضعة على جسدها كوبًا من قهوة “ستاربكس”، ومعلّقة على الصورة بكتابة:”صباح الخير”، باللغة الإنجليزية.

 


1
اترك تعليق

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
محمد المطري Recent comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
محمد المطري
ضيف
محمد المطري

لانهدي من احببت ان الله يهدي من يشاء من يهده الله فهو المهتدي ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله وكفى فيمن فتن ابناء وبنات المسلمين اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( فَلَمَّا نَسُواْ مَا ذُكِّرُواْ بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّى إِذَا فَرِحُواْ بِمَا أُوتُواْ أَخَذْنَاهُم بَغْتَةً فَإِذَا هُم مُّبْلِسُونَ )44 الانعام ….. حقوق المرأة وما ادراك ماحقوق المرأة حربا على الدين وعلى العفة والحشمة والحياء والشرف والعرف والتقاليد بالتبرج والسفور والتعري وخلع الجحاب وحرية التنقل والقيادة وخلع الولي واخراجها للعمل تزاحم الرجال وتنافسهم وتتنمر عليهم بحجة كسب الرزق وهو الرزق الحرام… قراءة المزيد ..