.

logo




شاهد: “كاميرا مراقبة” تلتقط فيديو جديد يظهر بداية المشاجرة الجماعية ومقتل مواطن في جدة!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد – وثقته كاميرا محل – يظهر بداية المشاجرة الجماعية التي نشبت أمس في جدة وأسفرت عن مقتل مواطن وإصابة آخرين.
وكان المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة صرح بأنه عند الساعة الثانية عشرة من منتصف ليلة يوم الأحد الموافق 7 / 5 / 1440 هـ باشرت دوريات الأمن بمحافظة جدة بلاغًا عن وقوع مشاجرة جماعية في أحد أحياء شرق محافظة جدة، تم استخدام أسلحة بيضاء فيها، واتضح وفاة أحد المشاركين (مواطن في العقد الثالث من العمر) نتيجة تعرضه للطعن، وإصابة آخرين؛ تم نقلهم إلى المستشفى.
وأضاف: تم ضبط جميع المشاركين في المشاجرة، وعددهم ستة أشخاص. وبسماع أقوال جميع الأطراف اتضح أن المشاجرة نشأت على خلفية خلاف حول استخدام مواقف السيارات. وبناء عليه تم استكمال إجراءات الاستدلالات الأولية، وجارٍ إحالة أطراف القضية للنيابة العامة. والله ولي التوفيق.


2
اترك تعليق

avatar
2 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
sailmمحمد المطري Recent comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
محمد المطري
ضيف
محمد المطري

انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم اصلح ابناء وبنات المسلمين وابعد عنهم الشياطين ووفقهم لماتحب وترضى واحفظهم من كل شر وسوء وفساد ودمر اعداءهم اعداء الدين من كفار ومنافقين وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين اللهم امين

sailm
ضيف
sailm

اقسم بالله هذي نتيجة الارعين مليون خمسين مليون والهياط الفاضي ولو طبق بحقهم الشرع لاتأدبت الناس ولا اصبح الدماء رخيصه الى هذا الحد والقبيله التي في غير مانها…..