.

logo




محاولًا التحدث بلهجة سعودية.. القبض على وافد عربي يتاجر في المخدرات في الكويت.. وهذه قصته!

كشفت السلطات الكويتية عن أن وافدًا عربيًا ادعى أثناء عملية ضبطه وهو يتعاطي مادة “الشبو” المخدرة، أنه سعودي الجنسية، محاولًا التحدث بلهجة سعودية، قبل أن يقبض عليه رجال الشرطة؛ ليتضح أنه وافد عربي يتاجر في المواد المخدرة.

وبينت المصادر الكويتية، اليوم، أن الوافد قال لرجال أمن الفروانية، “أنا سعودي”، بعد الاشتباه به أثناء قيامه بالبحث بساحة ترابية مستخدمًا إضاءة هاتفه النقال، لتنكشف حقيقته؛ حيث عثر بحوزته على 5 أكياس شبو ومبلغ مالي حصيلة المبيعات.

وقالت المصادر، بحسب موقع الراي، إنه أثناء جولة لرجال الأمن في منطقة العمرية بالكويت، اشتبهوا بشخص يتجول في ساحة ترابية ويبحث عن شيء ما وسط الظلام مُستخدمًا إضاءة هاتفه النقال، وعند اقتراب الدورية منه وطلب هويته قال إنه لا يحمل أي بطاقة إثبات شخصية، وبسؤاله عن جنسيته ادعى أنه “سعودي”، وزوّدهم باسم وهمي الأمر الذي قاد للاشتباه به. 

وتم اقتياد المتهم إلى مخفر العمرية وأجريت له بصمة تعريفية فاتضح أنه يحمل جنسية عربية أخرى، وليس سعوديًا،فسُجّلت بحقه قضية انتحال صفة ثم أحيل إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، والوقوف على أسباب بحثه في تلك الساحة الترابية.

ليصلك كل جديد من موقع مشاهد … يمكنكم متابعتنا عبر موقع “تويتر” بالضغط : هنا


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق