.

logo




3 مقيمون يتحرشون بـ 4 فتيات ويطلقون عليهن النار وإصابة إحداهن بجدة

أقدم ثلاثة مقيمين يستقلون سيارة على التحرش بأربع مقيمات في الطريق العام بجدة، وعندما اعترضن على أسلوب المعتدين أشهر أحدهم سلاحا وأطلق النار نحوهن فأصيبت إحداهن، ومن ثم لاذوا بالفرار، قبل أن تتم الإطاحة بهم من الجهات الأمنية.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن شرطة محافظة جدة تلقت بلاغا من مركز العمليات الموحد 911، يفيد بتعرض 4 مقيمات من الجنسية الآسيوية لإطلاق النار عليهن من قبل سيارة يستقلها ثلاثة أشخاص حاولوا التحرش بهن ودفعهن إلى مرافقتهم.

وأضاف أنه عندما رفضن التجاوب مع المتحرشين أشهر أحدهم سلاحا من نوع مسدس وأطلق النار نحوهن، وأدى ذلك إلى إصابة إحداهن بكتفها وإصابة زميلاتها بسحجات وجروح نتيجة محاولتهن الهرب، ثم ارتكب الأشخاص الفرار لجهة غير معلومة.

وأبان العقيد القرشي أنه تم تشكيل فريق مختص في أعمال البحث والتحري لتعقب الجناة وجمع المعلومات على كافة الأصعدة، حيث أسفرت تلك الملاحقة عن تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم، وهم (مقيمان وثالث مخالف لنظام الإقامة)، وقد عُثر على السلاح المستخدم والسيارة التي كانوا يستقلونها، وتمت إحالتهم بعد استيفاء إجراءات الاستدلال للنيابة العامة.

ليصلك كل جديد من موقع مشاهد … يمكنكم متابعتنا عبر موقع “تويتر” بالضغط : هنا


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق