.

logo




بالفيديو .. المصري “حسام حسن” يعلق على تحيته لـ “بوتين” بكأس الخمر

كشف المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، عن دوافعه وراء تقديم التحية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بـ”كأس” أثناء قرعة كأس العالم في روسيا، مشددا على أنه لم يتناول الخمور مطلقا.

وقال حسام حسن: “ليس لي علاقة بهذا الكأس وبحثت عن أي شيء فارغ ولم أجد، ووجدت الرئيس بوتين يحيي كل شخص على حدة، وعندما اقترب مني نظر إلي فقمت برفع الكأس الذي أمامي ولا أعرف ما تحتويه، وقلت استغفر الله العظيم، وقمت بأداء التحية مثلما حياه باقي اللاعبين”.

وأضاف حسن، خلال حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية “النهار”، أنه من غير اللائق أن يكون رئيس الدولة يتبع بروتوكولا لديهم ولا أرد التحية، مشددا على أن الجميع تناول الخمور عقب التحية ولكنه لم يفعل ذلك.

وأكد المدير الفني للمصري، أنه يحترم الرئيس فلاديمير بوتين، على المستوى الشخصي ويرى أنه زعيم ويقود العالم بفكر يتمتع بالعدالة، لافتاً إلى أنه لم يتخيل ولم يتوقع أن يحظى بهذا التقدير وسط أساطير العالم في كرة القدم بروسيا، ولكن بعد توجيه الدعوة له من قبل الفيفا شعر أن ذلك أمرا طبيعيا نظراً للمجهود الذي قدمه هو وباقي عظماء كرة القدم.

ليصلك كل جديد من موقع مشاهد … يمكنكم متابعتنا عبر موقع “تويتر” بالضغط : هنا

هااام| ردا على بعض الحاقدين والتافهين ولم نكن ننوي الرد عليهم ولكن هذا الفيديو كامل أثناء مرور الرئيس الروسي بوتين لتحية أساطير الكرة ويوضح أن كابتن حسام حسن وبجوار سامي جابر لم يتواجد أمامة كأس المياة وأخذة من(الطربيزة) الذي أمامه لتحيه الرئيس .. وحسبي الله ونعم الوكيل في الأتهامات الباطلة من المغرضين.

Pubblicato da Hossam Hassan su Martedì 5 dicembre 2017


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق