.

logo




شاهد: أول رد من باهبري على هاشتاق “نزار باهبري يسيء للسعوديات” بعد تصريحه عن المقاطع الجنسية

علق استشاري الأمراض الباطنية والمعدية،الدكتور نزار باهبري على الهاشتاق الذي دشنه مغردون ضده بعنوان “نزار باهبري يسيء للسعوديات”. وذلك بعدما صرح خلال حديثه لبرنامج سيدتي، أنه في عام 2019 تم إجراء استبيان بمشاركة 3000 امرأة، وكانت نسبة من يشاهدن الأفلام الإباحية 92%.
مشاكل الأفلام الجنسية
وقال باهبري خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تويتر : “انتشر مقطع اقتطع من حلقة في التلفزيون، تناولت مشاكل الأفلام الجنسية وتأثيرها على الأسرة وكنت أحد الضيوف في الحلقة.
الأمراض المعدية
وتابع، أنا استشاري أمراض باطنة ومعدية، مشيرا إلى أنه من بين الأمراض المعدية الأمراض الجنسية.
ولفت إلى أنه على مدار 12 عاما، كان من أكثر الأشخاص الذين عالجوا الأمراض الجنسية المعدية في العالم العربي، مضيفا أنه يقوم بالتوعية حتى لا يصاب الناس بالأمراض الجنسية، وبالتالي لابد من رفع الثقافة الجنسية.
انتشار كثير من المقاطع الجنسية
وأشار إلى انتشار كثير من المقاطع الجنسية التي يشاهدها الرجال والنساء، لافتا إلى أنه تم إجراء استبيان ليكون محتوى التوعية مبني على استبيانات، موضحا أن الناس أخذوا مقطع الاستبيان، وتجاهلوا نتيجته.
وتابع، لابد أن نقوم بالتوعية بشكل جيد لأن هذه المقاطع أصبحت متاحة للكبير والصغير ومن السهل الحصول عليها.
اقتطاع التصريح
وأضاف، للأسف الشديد الناس اقتطعت هذا المقطع ودشنوا هاشتاق ونسيوا باقي الحديث. وأردف، كثيرا سمعت من رجال ونساء يبررون مشاهدة هذه المقاطع بسبب لحظة ضعف لشعورهم بوجود شيء ناقص في علاقتهم.
واختتم، ولذلك كان من واجبي التوعية رغم معرفتي أن الموضوع حساس.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق




إعلان


This will close in 20 seconds