.

logo




شاهد: قصة “عسكري” دخل في تحدي مع أصدقائه واتصل بمسؤول كبير كان قد قابله بالصدفة عند إشارة مرور.. “مفاجأة” غيرت حياته إلى الأبد

روي الشاب سلمان صالح قصة ” عسكري صادف مسؤول كبير عند إشارة مرور” وذلك عبر حسابه الشخصي على “يوتيوب” والمعنون بـ “قصص سلمان صالح”.

مسؤول عن تنظيم السيارات

وقال الشاب سلمان إن القصة بدأت حين كان العسكري مسؤولا عن تنظيم سير السيارات في أحد الميادين الهامة وكان الوقت ليلا وشديد الحرارة.

وأوضح أنه حين أوقف الإشارة خرجت إحدى السيارات وتقدمت إلى الأمام فطلب من السيارة الرجوع حينها فتح المسؤول الكبير الباب، وحين رآه العسكري عرفه مباشرة .

المسؤول أخذ رقم هاتفه

وأشار إلى أن المسؤول طلب من العسكري أن يفتح الطريق بعد ساعة لأن هناك موكب هام سيمر، وأخذ رقم هاتفه ورن عليه، لافتا إلى أنه سيتصل عليه في الوقت المحدد.

وأضاف: “بعد مرور ساعة بالضبط فوجئ العسكري بالاتصال وطلب منه المسؤول الكبير فتح الطريق ففعل ذلك بالفعل”، متابعا: “مرت الأيام وجلس العسكري مع أصدقائه في استراحة وقص عليهم القصة من بدايتها فلم يصدقه أحد”.

رهان مع أصدقائه

ودخل العسكري في رهان مع أصدقائه والذين وعدوه بالحصول على 32 ألف ريال إذا اتصل بالمسؤول وعزمه على العشاء، وبعد تفكير طويل وأمام إصرارهم وتحديهم قام العسكري بالاتصال بالمسؤول وذكره بالموقف الذي حدث معه وأخبره بالرهان مع أصدقائه.

وقال الشاب إن المسؤول الكبير طلب من العسكري إرسال موقعه على الواتس آب وعنوان الاستراحة ففعل ذلك في الوقت الذي بدأ فيه أصدقائه في التراجع قائلين “هل من المعقول أن يأتي المسؤول إلى هذا المكان؟”، ثم ذهبوا جميعا ولم يبق معه غير صديق واحد.

تغيرت حياته

وأوضح أنه بعد مرور ساعتين تفاجأ بأحد الأشخاص يدق الباب فخرج إليه فوجد رجلا يطلب منه استقلال السيارة على وجه السرعة ثم نقله إلى المكان حيث يتواجد المسؤول الكبير، ودار بينهما حوار طويل وسأله المسؤول عن حياته ومصدر دخله ، فأخبره العسكري أنه أكبر أخوته وأنه يعول أسرته.

واعتذر المسؤول عن الحضور إلى العسكري لارتباطه بعمل لكنه منحه 500 ألف ريال للزواج وسدد عنه القروض كما أعطاه منزلا تقدر قيمته بـ 3 ملايين ريال.

وأضاف أن العسكري تغيرت حياته 180 درجة وتزوج وذهب إلى أهله وأخبرهم بالقصة التي وقعت معه وكيف أن هذا اللقاء قد ساهم في كل هذا التغيير.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق






إعلان


This will close in 20 seconds