.

logo




شاهد: موقف يظهر “قوة ملاحظة” ولي العهد أثناء مرافقته لـ”ملك الأردن” في سيارته الخاصة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، يبرز قوة ملاحظته وذكائه أثناء زيارته الرسمية إلى الأردن، وذلك خلال توقعه قيادة الملك عبدالله الثاني قيادة السيارة بنفسه دون سائق.

وأظهر المقطع الفيديو المتداول، مرافق ولي العهد وهو يفتح له باب السيارة الخلفي، لكن الأمير محمد بن سلمان كان يراقب العاهل الأردني متوقعًا أنه سيقود السيارة بنفسه، وهو ما حدث بالفعل، حيث انتظر ولي العهد، حتى ركب الملك عبدالله في المقعد الأمامي خلف دفة القيادة، ليجلس هو بجانبه بينما جلس ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله، في المقعد الخلفي.

وأشاد نشطاء مواقع التواصل بقوة ملاحظة وذكاء ولي العهد، الذي كاد أن يكون في موقف محرج لو لم ينتبه إلى أن العاهل الأردني سيقود السيارة بنفسه، فقال أحدهم :”ولي العهد حفظه الله يتابع وينظر للملك عبدالله الثاني ملك الأردن ليعرف أين سيركب ويركب بجواره، لقطة جميلة وسرعة بديهة في ثواني”، وقال ثاني :”ولي العهد في زيارة للأردن الله يديمه ويعزه هيبه وفخر وذكاء الله يحفظه ويرجع لشعبه بالسلامة يا فخرنا وعزنا”، وقال ثالث :” قوة ملاحظة وسرعة بديهة.. تفاصيل صغيرة في جزء من ثانية تعرف من خلالها شخصية القائد الملهم”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق






إعلان


This will close in 20 seconds