.

logo




شاهد: مصري يقطع أذن زوجته ويسدد لها 20 طعنة .. والسبب صادم!

تعرضت إحدى السيدات للاعتداء من زوجها، عامل ومقيم بمنطقة حلوان بمصر، إثر خلافات أسرية نشبت بينهما على مصروف البيت، فاستل المتهم سلاح أبيض (سكين) وسدد لزوجته 20 طعنة متفرقة بجسدها، كما قطع لها إحدى أذنيها، وأنقذتها العناية الإلهية، بعد نقلها إلى مستشفى القصر العيني داخل عرفة العناية المركزة.

وكشف التقرير الطبي الصادر من مستشفى القصر العيني للزوجة المجني عليها، والتي تدعى رنين عزت حامد، وتبلغ من العمر 24 سنة، إصابتها بجروح قطعية في الوجه بالأذن والفم، وبطعنات بالصدر والبطن، وجروح سطحية بالكتف والأذرع.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من مستشفى القصر العيني بالقاهرة، وتم القبض على المتهم وهو زوج المجني عليها، يدعى محمود.ع.د، في العقد الثالث من العمر، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وفقاً لموقع “القاهرة” .

وبمناقشة المتهم بالاعتداء على زوجته بحلوان، أقر بارتكابه الواقعة، نظرًا لنشوب خلافات زوجية بينه وبين زوجته المجني عليها، على مصاريف البيت، أنه حذرها تكرارًا من مطالبته بالأموال للإنفاق على المنزل، لكنها لم تستمع له فقرر قطع أذنها والاعتداء عليها، تحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق






إعلان


This will close in 20 seconds