.

logo




شاهد.. حقيقة توقيف سائح سعودي في إيطاليا بتهمة قيادة سيارة عبر موقع تاريخي.. وسبب غير متوقع لنزوله من الدرج!

كشف الصحفي حسين الغاوي حقيقة توقيف سائح سعودي في إيطاليا بتهمة قيادة سيارة فارهة على درج تاريخي في روما ما أسفر عن حدوث تلفيات وأضرار .

وقال خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي: ” أن الخبر تضمن أن السائح السعودي مراهق وتم فرض غرامة مالية كبيرة عليه بمئات الألوف “. لافتا إلى أنه تم تداول الخبر على نطاق واسع على مواقع التواصل لسبب واحد فقط لأنه سعودي.

وأشار إلى أنه بحث على جوجل عن مثل هذا الخبر وعثر على أخبار كثيرة بشأن وقوع حوادث على هذا الدرج التاريخي وكان العامل المشترك لسبب ذلك هو أن خرائط جوجل تؤدي إلى هذا الطريق كأنه طريق عبور السيارات.

ولفت إلى أن المواطن المقصود في الخبر تواصل معه وهو مهندس في منتصف العمر ويراجع عدة شركات في أوربا. موضحا أنه أخبره بأنه تفاجأ بخبر توقيفه مشيرا إلى أنه كان يقود سيارة صغيرة وتجاوز 4 أو 5 درجات من السلالم التاريخية وتوقف على الفور وتواصل مع مكتب تأجير السيارات وحضر اثنين من المكتب وتم إرجاع السيارة إلى الخلف وتفاجأ في اليوم التالي بخبر التوقيف “.

وأوضح أن المواطن توجه إلى مكتب تأجير السيارات لمعرفة إذا كنت متورطا في شيء أم لا فأجابوا بالنفي. مضيفا أنه توجه إلى السفارة السعودية في إيطاليا وأكدوا أن الأمور طيبة”.

وأشار الغاوي إلى أن الغريب في الأمر هو تزامن عدة أخبار سلبية عن السياح السعوديين في الخارج مع خبر مهم جدا وهو إعفاء السعوديين من تأشيرة الدخول في بريطانيا ” وتابع قائلا: ” حط تحت ذلك ألف علامة استفهام”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق






إعلان


This will close in 20 seconds