.

logo




بالفيديو والصور : كويتي يعتدي على مصري ويهشم وجهه

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة اعتداء وحشي لمواطن كويتي على مقيم مصري داخل أحد المحلات التجارية.

وأظهر الفيديو، المواطن الكويتي وهو يتشاجر مع المقيم المصري ويبدأ في توجيه اللكمات له بعد حديث بسيط بينهما، قبل أن يوقعه على الأرض، ويوجه له العديد من اللكمات متسببًا في أن يفقد وعيه.

وبّين الفيديو عددًا من العاملين بالمتجر، وهم يحاولون إبعاد المواطن الكويتي الذي أصر على استكمال الاعتداء على المصري باستخدام عصًا خشبية.

بدورها كشفت القنصلية المصرية لدى الكويت، اليوم الأربعاء بحسب المصري اليوم، تفاصيل الواقعة مؤكدةً أن المقيم المصري المعتدى عليه يُدعى وحيد محمود رفاعي حسن من محافظة الإسكندرية الساحلية، لافتةً إلى أنها تتابع التحقيقات من أجل تقديم المواطن الكويتي، الذي اعتدى عليه، إلى العدالة.

وأوضحت القنصيلة أنّ فريقَ عمل تابعًا، لها زار اليوم مقر المستشفى المتواجد به المواطن المصري للاطمئنان عليه والوقوف على ملابسات الواقعة، مشددةً على أنها لن تفرط في حق المصري المعتدى عليه.

وأضافت أن قنصل مصر بالكويت قام بزيارة المواطن المصري بالمستشفى للاطمئنان عليه وتأكيد تقديم القنصلية لكل الدعم والمساندة له ووقوفها بجانبه، لحين تحسن حالته الصحية والقبض على الجاني واستيفاء حقوقه القانونية كافة.

ليصلك كل جديد من موقع مشاهد … يمكنكم متابعتنا عبر موقع “تويتر” بالضغط : هنا

لازم نجيب حق المصري الغلبان ده من البلطجي الكويتي

شعور سئ و محزن جداً و يدمر يوم أي مصري لما الواحد يصحي من نومه يشوف الفيديو ده لبلطجي كويتي بيعتدي بالضرب المبرح علي مواطن #مصري شغال في محل في منطقة الشويخ في #الكويت … و مش بس ضربه و سابه مرمي علي الأرض و مشي ، لأ ده فضل يضرب فيه بعصاية حديد لغاية ما بهدله دماغه خالص و بعدين رجع تاني يدوس علي وشه بالجزمة و يفعصه في الأرض و المصر أصلاً فاقد الوعي !!! و كل ده عشان الشاب المصري قال للكويتي "إن عمال المحل دلوقتي في ساعة الغداء"أنا مش حطلب غير إن حكومة مصر تعمل في الواد الكويتي ده بالظبط زي اللي حكومة الكويت كانت حتعمله لو كان الحال بالعكس و كان الشاب الكويتي هو اللي إتضرب و إتبهدل و إتسحل من بلطجي مصري في مصر … مش بس مسئول مصري يسافر علي الكويت و يتصور مع الشاب المصري بعد لما يفوق من الغيبوبة و يقوله معلش إنتم إخوات و المسامح كريم … و بعدين يروح يقابل البلطجي الكويتي و يقوله "اللي إنت عملته ده كُخ " يا تري هل حنعرف نجيب حق الشاب الغلبان المغلوب علي أمره ده و حننصره .. ولا حقه حيضيع و حيتنسي كمان يومين ؟Ahmed Haggagovic – أحمد حجاجوفيتش

Pubblicato da ‎Ahmed Haggagovic – أحمد حجاجوفيتش‎ su Mercoledì 6 dicembre 2017


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق