.

logo




“القصبي” يعلق على الفيلم المصري المثير للجدل “أصحاب ولا أعز”.. ويهاجم “نيتفلكس”: فاسدة ومفسدة

علق الفنان ناصر القصبي، على الفيلم المصري المثير للجدل “أصحاب ولا أعز”، مستنكرا ترويج الفيلم لظاهرة المثلية ومهاجما شبكة “نيتفلكس” ووصفها بالفاسدة والمفسدة.

وقال القصبي في تغريدة له عبر حسابه بتويتر: “فيلم أصحاب ولا أعز في أصله إيطالي نسخ بأكثر من لغة وفي نسخته العربية أحدث جدلاً، الفيلم لطيف في حواراته وإخراجه إلا أنه .. ( وله السبق) .. يطرح المثلية في محور لافت وصنّاعه يعرفون أن هذا سيكون مثيراً و مسوقاً أيضاً”.

وأضاف: “نيتفلكس فاسدة ومفسدة في تبنيها للمثلية والتنازلات تبدأ بخطوة، والمواقف المايعة سترينا أفلامنا العربية والخليجية بالأربعينات والخمسينات من هذا القرن وهي تطفح بهذا الخلل الأخلاقي المشين و ستتصالح معه أجيالنا القادمة كحق أنساني مشروع لذا وجب التحصين فطرتنا البشرية مهددة”.

يذكر أن الفيلم إنتاج لشبكة “نتفليكس”، يقوم ببطولته الفنانون منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم، وتدور قصته حول 7 من الأصدقاء يكتشفون بالصدفة سلسلة من الفضائح الخفية لكل منهم، وتضمن عدة لقطات تسببت في اتهامه بالترويج للمثلية والخيانة الزوجية وغير ذلك، وأثار جدلاً واسعا بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق






إعلان


This will close in 20 seconds