.

logo




“لبنان قراره محتل منذ 46 سنة “.. شاهد.. ماجدة الرومي: نحن بعدنا ضمن الخليج العربي وسيادته وحريته واستقلاله قد نور عينينا

وجهت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، رسالة للبنانيين المغتربين خلال إحيائها حفلا في الإمارات، قائلة:”نحنا بعدنا ضمن الخليج العربي، يلي بتعنينا سيادته وحريته واستقلاله قد نور عينينا”.

وأشارت الرومي:”كنت بحب أحملكم معي أخبار طيبة أو أعيدكم بعيد الاستقلال بس إنتوا وأنا ما نعرف إن لبنان قراره محتل من 1975م”، مبينة:”46 سنة ونحن من محتل للثاني للخاين الثالث ما بتخلص قصصنا ونحن ما نتعرض لأعنف عملية تجويع وتخويف وتهجير وقتل مجاني ومعنوي وجسدي تعرض له الشعب دون توقف 46 سنة”

ولفتت:”بعدنا صامدين شو عم يعملوا ونحن صامدين بقوتنا لا أكيد بقوة الله رحمة الله معنا”، مشيرة:” أنتو متغربين لا أنتو مش متغربين أنتو بعدكم ضمن الوطن العربي الأكبر اللي نحن ننتمي له واللي حاملين هويته”.

وأوضحت:”نحنا بعدنا ضمن الخليج العربي يلي بتعنينا سيادته وحريته واستقلاله قد نور عينينا، نحن بالإمارات وشو الإمارات وشو نحنا؟”، مضيفة:”صار فيها لإلنا أهل وناس أكثر من ما في لبنان، هي بلد إخوتنا وناسنا وأحبائنا”.

وواصلت حديثها، قائلة:”إنتو بدبي بمدينة المستقبل شو أحلى من إنكم تكونوا في دبي، تحطوا إيديكم مع إيدينا الناس اللي عم تعلي وتعمر ومع ناس كبار بتشجر الصحراء”، فيما أكملت:” حطوا تفوقكم بخدمة بناء أفضل للكل، شو أشرف من إنكم تساندوا شهداء الداخل اللبناني”.

وتابعت:”ناسكم وأهاليكم إنتو سبب لنحن نصمد جوا، إنتو عساكر بالجيش اللبناني، عم تدافعوا بالثقافة والفنون الجميلة والخير والعلم والحب والتفوق”.

واختتمت:”عن لبنان السيد الحر المستقل اللي ما نتنازل عن سيادته”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق






إعلان


This will close in 20 seconds