.

logo




“وأسفى عليك يا ولدي”..شاهد: ردة فعل والد المجني عليه لحظة النطق بالحكم على المتهم بقتل ابنه في مصر

قررت محكمة جنايات المنصورة في مصر، اليوم الخميس، في جلستها الحكم على المتهم بقتل صديقه المهندس أحمد عاطف، ضحية غدر الصحاب بالدقهلية، بإحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية، بحسب القاهرة 24.

ووثق مقطع فيديو لحظة الحكم بالنطق على المتهم وردة فعل والديه، حيث أخذت الأم تبكي وتصرح ناطقة: “يا شهيد نام وارتاح”، بينما أخذ والده يصرخ ويبكي مردداً: “يا ولدي يا ابني حقك جالك يا أحمد حقك جالك يا ولدي سلامتك يا ولدي ألف سلامة عليك اه يا ولدي نام وارتاح عدالة السماء نزلت من تحت عرش الرحمن لانصاف المظلوم.. شكراً لقضاء مصر والله أكبر.. وأسفى عليك يا أحمد”.

وتعود الواقعة لشهر سبتمبر الماضي، بعدما تم تحرير محضراً باختفاء مهندس يدعى أحمد عاطف، مقيم بقرية ميت عنتر دائرة المركز، أثناء ذهابه لمقابلة صديقه، والحصول على مبلغ مالي منه، وبعد 11 يوماً، عثرت الأجهزة الأمنية على جثة طافية على مياه النيل، أسفل كوبري جامعة المنصورة، وتبين أنها للمهندس المختفي.

وبالفحص والتحريات تبين أن المجني عليه أنه خرج ليلة اختفائه لمقابلة المتهم والذي تربطه به علاقة صداقة وشراكة مالية.

وقالت الأسرة إن المتهم حصل على مبلغ 680 ألف جنيه من المجني عليه لتشغيله مقابل منحه أرباحًا، إلا أنه لم يسدد، ما دفعه لمطالبته برد المبلغ، ويوم اختفاءه، التقى صديقه أعلى كوبري جامعة المنصورة، كما هاتف زوجته وأخبرها أن الشيارة تعطلت بهما، وبعدها أغلق هاتفه.

وبينت التحقيقات والتحريات أن المتهم دفع صديقه من أعلى الكوبري، وتوفي باسفكسيا الغرق، للتخلص من مطالبته برد الديون.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق