.

logo




شاهد.. أول تعليق من الفنانة أحلام بعد تسهيل مغادرتها الكويت وعودتها لبلدها

أعلنت الفنانة الإمارتية أحلام، مغادرتها دولة الكويت، ووصولها إلى أبو ظبي، بعد تسهيل إجراءت سفرها ومغادرتها للبلاد من قبل وزارة الخارجية الكويتية، بعدما أثارت جدلاً واسعاً بسبب التمييز في المعاملة التي تلقتها من قبل السلطات الكويتية، بعد منعها من مغادرة البلاد بسبب كونها في فترة الحجر الصحي، في حين تم السماح للمطرب القطري فهد الكبيسي بالمغادرة بحسب وصفها في مجموعة فيديوهات نشرتها سابقاً.

وفي أول تعليق للفنانة الإمارتية بعد عودتها إلى بلادها قالت في فيديو عبر حسابها بموقع “تويتر”: “وصلنا أبو ظبي تحية لكم من قلبي.. أحب أشكر بلادي الإمارات ووزارة الخارجية والتعاون الدولي وسفيرنا في بلدي الثانية الكويت على تسهيلهم إجراءت خروجي ومغادرتي.. الحمد لله وصلنا أبو ظبي الله لا يحرمني منكم الله يطول عمر شيوخنا ويحفظهم ويخليهم تاج على راسنا ويحفظ الجميع، وإن شاء الله الي عودة قريبًا إلى بلادي الثانية الكويت”.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية، أعلنت صباح أمس الاثنين، إنه تم تشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن دخول ومغادرة فنان خليجي دون الالتزام بإجراءات الحجر الصحي المفروضة، مؤكدة أنه جارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفنان المذكور، لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي، وذلك بعد شكوى الفنانة أحلام.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق