.

logo




أول تعليق من نقابة الأطباء في مصر على اتهام زوجة الإبراشي بوجود خطأ طبي تسبب بوفاة زوجها

علقت نقابة الأطباء في مصر، على تصريحات زوجة الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي المثيرة والتي قالت فيها إن تدهور صحة زوجها ووفاته جراء خطأ طبي.

واستنكرت النقابة في بيان لها، تصريحات أرملة الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي، قائلة:” نقابة أطباء مصر تابعت الجدل المثار مؤخرا حول وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، وإذ تتفهم نقابة الأطباء مشاعر الحزن وآلام الفقد التي انتابت أسرة الفقيد ومحبيه، إلا أن النقابة تستنكر وترفض أن تكون إحدى وسائل تفريغ شحنات الغضب والحزن، وهي التعدي والهجوم على أطباء مصر”.

وأشارت إلى رفضها وإدانتها لتصريحات أرملة الإعلامي الراحل، مبينة أن تلك التصريحات “حملت اتهامات صريحة دون أية أدلة لأحد الأطباء، والادعاء بحدوث خطأ طبي كان السبب في وفاة الفقيد، دون أي سند قانوني أو برهان طبي يدلل على صحة ادعائها، رغم مرور أكثر من عام على واقعة الخطأ التي نسبتها أرملة الفقيد لأحد الأطباء”.

ولفتت إلى إدانتها التامة لكلمات السب والقذف في حق أطباء مصر، التي حملتها تصريحات السيدة أرملة الفقيد لإحدى القنوات الصحفية، بوصفها الأطباء بالقتلة، مطالبة النائب العام، بـ”التوجيه بالتحقيق في جميع ملابسات الواقعة، وداعية أرملة الإبراشي لتقديم التقارير الطبية والمستندات الدالة على صحة ادعائها، وستقوم النقابة بدراسة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق