.

logo




كان يأمرهن بالرقص والصلاة.. فتيات “هتك العرض” يروين أغرب تصرفات رجل الأعمال المصري معهن داخل دار الأيتام.. “هنا كانت المفاجأة !”

كشفت الفتيات اليتيمات اللاتي اتهمن رجل الأعمال المصري محمد الأمين بانتهاكهن “جنسيًا” عن تفاصيل ووقائع كثيرة حدثت في دارين للأيتام أسسهما في محافظة بني سويف.

التهديد والإغراء بالمال
وأكدت الفتيات أن رجل الأعمال كان يغريهن بالمال والهدايا تارة أو بالتهديد تارة أخرى مقابل السماح له بالتحرش بهن وانتهاك أجسادهن، كما أكدن أنه كان يتوعد ويهدد بالضرب كل من ترفض طلباته أو نزواته.
وأدلت إحدى الفتيات بشهادتها فقالت: “كان كل ما يحط ايده على جسمي أعيط، ولما بيسألني أنتي بتعيطي عشان بلمس جسمك؟ كنت بخاف وأقوله لا لا أصل ماما وحشتني بس والله .. من الخوف”،

تصرفات مضطربة
وأوضحت الطفلة البالغة 13عاما: “لما لقاني بعيط كثير جابلي ورقة وقالي تعالي امضي وتبقي مراتي.. ولما سألته ايه دي قالي ورقة جواز”، وفقًا لما نقلته “العربية” عن الشاهد في القضية رامي الجبالي مؤسس صفحة أطفال مفقودة على “فيس بوك”.
وقصّت طفلة أخرى لا يتجاوز عمرها 12 عاما، بعض التفاصيل المضطربة في تصرفات “الأمين”، فهو كان يجمع الصغيرات ويطلب منهن الصلاة، قائلا “اللي مش هتصلي بانتظام هتتحبس ثلاثة أيام”، في حين أنه في مرات أخرى كان يأتي بها وغيرها من الصغيرات إلى غرفته ويطلب منهن الرقص، وأنه كان ينام في الدار 3 أيام أحيانا في الأسبوع.

فيلا الساحل الشمالي
وحكت 3 فتيات أنهن انتقلن معه في فيلا في الساحل الشمالي يمتلكها الأمين، حيث طلب من كل واحدة منهن خلع ملابسها وارتداء ملابس جديدة وقصيرة وبكيني ثم كانت المفاجأة الكبرى أنه طلب منهن الإقامة معه، ثم بدأ في أحد الأيام يتحسس أجسادهن، ومن ترفض فكان مصيرها التعنيف واحتضانها عنوة وتقبيلها.
ولفتن إلى أنه كان يذهب إليهن في المساء ويقيم معهن 3 أيام في الأسبوع، وكان يشتري لهن سماعات ثم يقوم بتشغيل الموسيقى، وبعدها يطلب منهن الرقص أمامه بحجة أنه يفعل ذلك لإنقاص وزنهن.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق